مراجعات تطبيقات

برنامج الحصول على رقم امريكي 2020 برنامج textplus

سشرح لكم اليوم برنامج الحصول على رقم امريكي 2020 من خلال برنامج textplus يمكن ان نقوم بالاجابة على سؤالكم كيف اسوي رقم امريكي؟ . دعونا نرجع قليلاً بالزمن الى الوراء منذ ما يقارب الشهرين كنت بحاجة الى الاتصال على احدى شركة Godaddy المتخصصة في بيع وشراء الدومينات (نطاقات المواقع) عبر الانترنت ولكن بحكم اني اعيش في فلسطين فمن الصعب اجراء مكالمة عبر مزودي الخدمة في بلدي الى الولايات المتحدة الامريكية وذلك يرجع الى التكلفة العالية.

برنامج textplus

بحثت عبر الانترنت عن افضل تطبيق يعطيك رقم امريكي لاجراء مكالمات داخل الولايات المتحدة الامريكية وخارجها ووجدت برنامج textplus, فكرت عمل هذا التطبيق بكل بساطة هو انه سيوفر لك رقم امريكي مجاني يمكنك الاتصال من خلاله على اي رقم فالعالم واستقبال المكالمات عليه بالاضافة الى ارسال واستقبال الرسائل ايضا. مع العلم انه يوفر ايضا امكانية ارسال واستقبال المكالمات والرسائل مجانا داخل الولايات المتحدة وكندا.

شرح برنامج الحصول على رقم امريكي 2020

كل ما عليكم فعله في البداية هو تنصيب تطبيق يسمى textPlus: Free Text & Calls حيث يمنحك بكل سهولة ميزة إرسال الرسائل النصية SMS واستقبالها برقم جديد أمريكي مجاناً، ليس هذا فحسب بل يمكنك إجراء المكالمات الصوتية أيضاً عبر هذا الرقم المجاني، وكل هذا من خلال تطبيق واحد. وننوه إلى أن الاتصال عبر هذا الرقم إلى أي رقم أمريكي أخر مجاني بالكامل ولا يطلب منك أي تكلفة مهمة كانت، لكن إذا كانت مكالمتك تطلب رقم خارج الولايات المتحدة، فعليك شحن رصيد حساب في التطبيق.

إقرأ ايضاً:

كيف اسوي رقم امريكي؟

فور تنصيبك للتطبيق ودخولك إليه سوف يتوجب عليك تسجيل الدخول عبر إدخال اسم مستخدم خاص بك وكلمة مرور تابعة للحساب أيضاً، وبعد ملء هذه الفراغات يمكنك الضغط أسفلهم على تسجيل. الخطوة التالية هي اختيار الولاية التي تريد أن يكون رقمك تابع لها وبعد هذا عليك اختيار رمز المخصص لكل منطقة أو ولاية، وهو طبعاً موضوع يعود إلى حريتك الكاملة في تخصيص رقمك. عند الانتهاء من ذلك اضغط في الأسفل على المستطيل الأخطر، وهو طلب الحصول على الرقم الخاص بعدما أنهيت كل هذه الإجراءات وببساطة خلال وقت قصير جداً سيظهر رقمك الجديد وبالرمز الذي اخترته. وهكذا بكل سهولة حصلتم على رقم أمريكي للتواصل مع أي شخص في أمريكا مجاناً مع العلم أن الرقم الجديد الخاص بك سيظهر لدى الجميع سواء في أمريكا أو في غيرها.

برنامج الحصول على رقم امريكي 2020

ملاحظات هامة :

يحتاج التطبيق لنظام أندرويد 4.1 أو أحدث لتشغيله وللأسف بعد تجربتي له عانيت أحياناً من مشاكل تقنية مثل ظهور رقم وهمي لا يعمل خصوصاً بالنسبة لبعض الولايات، ولكن من تعرض لمثل هذه المشكلة لا عليه سوى حذف التطبيق وتنصيبه من جديد ثم العودة إلى قائمة اختيار الولاية المرغوبة ورمز المنطقة، واختيار شيء مختلف عما فعل في السابق ليتجنب تكرار المشكلة لأنها مثل ما قلت تقنية وقد يتعرض أي أحد.

أيضاً نحيطكم علماً بأن برنامج textplus لا يحتاج إلى روت للجهاز كي تتمكنوا من تسجيل الدخول مثلما يدعي بعض الناس، فهنالك مشكلة أخرى قد تظهر أحياناً وهي عدم قبوله لتسجيل دخولك بالأصل، وفي هذه الحالة يجب حذف ذاكرة الكاش لمتجر التطبيقات والتأكد من أن لديك سعة تخزينية كافية.

رابط تحميل تطبيق textPlus مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج الحصول على رقم امريكي 2020 بحيث من خلال برنامج textplus يمكننا الحصول على رقم امريكي واجراء المكالمات والرسائل النصية. كما ان تنزيل برنامج textplus سهل وبسيط جداً.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق