مراجعات تطبيقات

شرح تطبيق 1.1.1.1 لأخفاء هويتك اثناء تصفح مواقع الانترنت من خلال الجوال

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على شرح تطبيق 1.1.1.1 ، نلاحظ  انه بين الفينة والاخرى تنتشر اخبار حول ان بعض الشركات قامت باستخدام بيانات المستخدمين وبيعها، وبسبب هذه المشاكل تفقد الشركات مصداقيتها امام المستخدمين. لكن انت كمستخدم يجب عليك ان تحافظ على بياناتك الشخصية والمواقع التى تتصفحها لانها تعد من ضمن الخصوصيات الشخصية لكل مستخدم والا سيكون استخدام الانترنت شئ سيء جدا بدون خصوصية.

تطبيق 1.1.1.1 هو احد اهم التطبيقات المجانية التى ستساعدك على اخفاء هويتك على الانترنت، هذا التطبيق من انتاج شركة Cloudflare شبكة توصيل المحتوى ونظام أسماء النطاقات، تقدم تحسين أداء وسرعة مواقع الويب وتوفير حماية لها.

إقرأ ايضا:

ما هو DNS ؟

هو عبارة عن اسم الموقع باللغات العربية والانجليزية مع العلم ان اسم الموقع في الاصل يكون مكون من ارقام ولكن DNS يقوم بتسهيل المهمة والربط بين ارقام المواقع بالاسماء التى نعرفها على سبيل المثال موقع جوجل يسمى 74،125،224،72، ولكن لتسهيل الوصول اليه وجدت فكرة DNS

 

نعود لتطبيقنا لهذا اليوم وهو تطبيق 1.1.1.1 يقوم تطبيق التطبيق بالربط ب DNS خاص بشركة cloudflare ويقوم بإعطاء بيانات مخالفة للشركات المزودة بالانترنت، بمعنى اخر يقوم التطبيق باعطاء من يحاول ان يتتبعك بيانات مخالفة لما تقوم بزياته وحمايتك واخفاء هويتك اثناء تصفح مواقع الانترنت من خلال الجوال. كما ان التطبيق يقوم بالاتصال بسيرفر VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك وبذلك يمكنك تصفح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك.

شرح تطبيق 1.1.1.1 لأخفاء هويتك على الانترنت وتصفح المواقع المحظورة في بلدك مجانا

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والبسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على خيار Connect وسيقوم التطبيق بربط جوالك بسيرفر VPN ومن هذه اللحظة تصبح هويتك مخفية للمواقع التى تزورها او حتى للشركات المزودة للأنترنت لا تستطيع متابعتك.

شرح تطبيق 1.1.1.1

الجميل في تطبيق 1.1.1.1 هو انه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك الى شراء اي باقات بالاضافة الى انه خالي تماما من الاعلانات، بذلك نكون قد تعرفنا على شرح تطبيق 1.1.1.1. من وجهة نظري يعد الطريقة المثلى لأخفاء هويتك على الانترنت.

رابط تحميل تطبيق 1.1.1.1 من جوجل بلاي 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق