مراجعات تطبيقات

طريقة رفع صورة حساب بحجمها الكامل الى حسابك على واتس اب

سنتعرف على طريقة بدون برنامج وضع الصورة كاملة على الواتس اب من خلالها سنتمكن من رفع صورة بحجمها الكامل على واتساب. صحيح أن تطبيق واتساب الشهير يتيح لك وضع أي صورة تريدها كصورة رئيسة لحسابك على حسابك على واتس اب (إلا إذا كانت صغيرة جداً) ولكن هنالك مشاكل في هذه الخدمة تجعلها مقتصرة على أبعاد محدودة للصورة وبالتالي إذا كانت أكبر من هذه الأبعاد فيجب عليك قصها او سيقوم التطبيق بقصها بالنيابة عنك للتناسب مع الحجم المحدد لصورة الحساب الشخصي على Whatsapp. في مقالة اليوم، سوف نتعرف على طريقة لرفع صورة بحجمها الكامل الى حسابك الشخصي على واتساب Whatsapp.

مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب

كل صورة يكون لها حجم وابعاد مختلفة عن الاخرى يواجه المستخدمين مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب بحيث لا يتمكنو من وضع بعض الصور العرضية كصورة حساب شخصية كون انها عريضة اكثر من الحجم المطلوب لصورة الحساب. من خلال هذا الشرح سنتعلم طريقة سهلة وبسيطة تمكننا من رفع الصورة واتساب بحجمها الكامل وبدون قصها او التعديل عليها.

إقرأ ايضاً:

برنامج وضع الصورة كاملة على الواتس اب

شرح برنامج وضع الصورة كاملة على الواتس اب بسهولة تامة

  1. لإنجاز هذه المهمة سيتوجب عليك تحميل تطبيق صغير لكن مفيد جداً باسم No Crop من متجر تطبيقات جوجل بلاي.
  2. عند فتح التطبيق سوف تطهر أمامك العديد من الخيارات، اضغط على خيار استديو الصور Gallery وثم اختر الصورة التي تريد جعلها صورتك الشخصية على واتس آب دون التعديل عليها
  3. مباشرة سيقوم التطبيق بتحويل حجم هذه الصورة بعد اختيارها إلى أبعاد تناسب تطبيق واتس آب
  4. ستلاحظ بعد انتهاء التحويل وجود بقايا غير واضحة من الصورة، يمكنك حذفها عبر الضغط على زر Square
  5. أخيراً عليك حفظ الصورة، وللقيام بهذا عليك لضغط على خيار الحفظ في الأسفل أو في الزاوية العلوية من اليمين
  6. الآن أصبحت الصورة جاهزة لوضعها على حسابك في واتساب بحجمها الكامل وبدون قصها او التعديل عليها

وبذلك نكون قد تعرفنا على حل مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب بالاضافة الى برنامج وضع الصورة كاملة على الواتس اب. شاركونا في التعليقات كيف كانت تجربتكم؟؟

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق