مراجعات تطبيقات

طريقة حذف الاسماء المكررة في الاندرويد من خلال هذه التطبيقات

سنتعرف على طريقة حذف الاسماء المكررة في الاندرويد تحل مشكلة تكرار جهات الاتصال “الارقام” هذه المشكلة التى يعاني منها العديد من مستخدمي اجهزة الجوال. حيث أن عملية الحذف اليدوي تستغرق وقت كبير وممل ، ومن الممكن فقدان جزء منها بالخطأ أثناء حذفها وعدم امكانية استعادتها. هنا سنوفر ونعرض لك أفضل التطبيقات التي تقوم بهذه العملية من حذف جهات الاتصال المتكررة بكل سهولة ووقت وجهد أقل ، وتضمن لك العملية بشكل آمن .

طريقة حذف الاسماء المكررة في الاندرويد من خلال هذه التطبيقات

تطبيقات حذف الاسماء المكررة

  1. تطبيق Duplicate contacts and utlities
  2. تطبيق Duplicate contacts Remover
  3. تطبيق Duplicate Contact Remover

تطبيق Duplicate Contacts Remover : 

هذا التطبيق الرائع ايضا يقوم بعملية مسح وكشف ومن ثم حذف جهات الاتصال المتكررة على جوالك. يقوم بتحديد جميع جهات التصال المتكررة وتحديدها لك واعطائك الفرصة لتحديد نسخه واحده فقط من الرقم المطلوب . يقدم ميزة اضافيه حيث انه يقوم بتزويدك بكافة جهات الاتصال المتكررة على  حسابات جوجل ومواقع التواصل المختلفه المرتبطه بجوالك الاندرويد .بعد مسحها أو حذفها يقوم ايضا التطبيق بالاحتفاظ لديه  بما تم حذفه من الجهات المتكرره ليوفر لك امكانيه استعادة الارقام او جهات الاتصال التي تم حذفها . هذا التطبيق سهل جدا في الاستخدام وهو يعد من افضل التطبيقات لتقديم هذا الميزه الرائعه.

طريقة حذف الاسماء المكررة في الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Duplicate contacts and utlities من متجر جوجل بلاي

إقرأ ايضاً:

تطبيق Duplicate contacts and utilities :

هذا التطبيق يقدم لك أبسط طريقة لتحديد جهات الاتصال المتكررة والغير ضرورية  في جوالك والقيام بحذفها . يحتوي على ميزات رائعه والتعامل معه سهل جدا وكأنه لعبه بسيطه ولا يحتاج لبذل أي مجهود.

طريقة حذف الاسماء المكررة في الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Duplicate contacts Remover من جوجل بلاي

تطبيق Duplicate contact merger : 

يوفر لك هذا التطبيق ميزة ايضا رائعه حيث يقوم بدمج جميع جهات الاتصال المتكرره على جوالك الاندرويد ، ويوقم يتحديد جهات الاتصال التي تحتوي على نفس الرقم أو نفس الاميل أو الاسم . يقوم بحذف المتكرر وابقاء نسخه واحده منها . ايضا يقوم بتوفير نسخه احتياطيه بالجهات التي تم حذفها لامكانيه الرجوع اليها عند الحاجه.

رابط تحميل تطبيق Duplicate Contact Remover من جوجل بلاي 

ختاماً :

وفرنا لكم اليوم طريقة حذف الاسماء المكررة في الاندرويد التي تحل مشكلة تكرار جهات الاتصال “الارقام” التى  يعاني منها الكثير أثناء استخدامهم للجوال أو في حال نقلهم لجوال جديد لضمان جهات الاتصال المطلوبة و بشكل منظم دون فقدان او تكرار . جميعها متاحه على متجر جوجل بلاي مجانا .

الوسوم

الاء اسعد

حاصلة على بكالوريوس محاسبة باللغة الانجليزية، احب التقنية وكل ما يدور في هذا العالم المتسارع. كتبت العديد من المقالات التقنية المتخصصة في مجالات متعددة وفي نظام الاندرويد تحديداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق