مراجعات تطبيقات

برنامج تصميم بوسترات للاندرويد Poster Maker مجاناً

اذا كنت بحاجة الى برنامج تصميم بوسترات للاندرويد (ملصق اعلاني) فأنت في المكان الصحيح فمن خلال اليوم سنشرح لكم اسهل طريقة يمكنك ان تقوم فيها بتصميم بوستر اعلاني من خلال الجوال، لن تحتاج من خلال هذه الطريقة الى ان تستخدم الكمبيوتر او تحتاج الى برامج التصميم الكبيرة.

تطبيق Poster Maker مخصص لتصميم بوسترات اعلانية من خلال الجوال بحيث ان التطبيق يوفر لك عدد من القوالب الجاهزة والتي يمكنك ان تقوم بتغيير النصوص فيها فقط الى اللغة العربية او اي لغة اخرى، كما يمكنك ان تزيل اي من العناصر الموجودة في التصميم او تضيف عناصر جديدة للتصميم. كما يوفر التطبيق امكانية انشاء تصميم من الصفر بحيث انه يوفر لك خلفيات واشكال يمكن استخدام في انتاج تصميم.

إقرأ ايضاً:

شرح برنامج تصميم بوسترات للاندرويد Poster Maker

 

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وتقترح عليك اما ان تستخدم قوالب جاهزة او تقوم بإنشاء القالب الخاص بك للتصميم الذي تريده.

برنامج تصميم بوسترات للاندرويد

على سبيل المثال قمت بالتعديل على احد القوالب الموجودة، فيمكنك ان تقوم بحذف اي عنصر من العناصر الموجودة مثل الصورة للشخص الموضح في الصورة التالية او يمكنك ان تعدل على النصوص الانجليزية واستبدالها الى نصوص عربية. عند الانتهاء من اجراء التعديلات على الملصق الاعلاني تقوم بالضغط على اشارة الحفظ الموضحة في الصورة التالية.

برنامج تصميم بوسترات للاندرويد

اما اذا اردت انشاء بوستر اعلاني من الصفر فيمكنك ان تحدد الخلفية وتضيف النصوص التى تريد والتعديل عليها كما يمكنك اضافة صور من خارج التطبيق ليتم اضافتها الى البوستر. بالمناسبة يتم انتاج الصور بدقة عالية تصل الى 2880 – 3840

برنامج تصميم بوسترات للاندرويد

كانت هذه اسهل طريقة يمكنك من خلالها ان تقوم بتصميم بوستر دعائي لمنتج او لحدث تريد التسويق له عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال الجوال وبدون الحاجة الى خبرة في التصميم اطلاقا. وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج تصميم بوسترات للاندرويد لا يمكن الاستغناء عنه.

رابط تحميل تطبيق Poster Maker من جول بلاي مجانا

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق