مراجعات تطبيقات

افضل برنامج تحويل عملات لتحويل العملات العربية والأجنبية

سنتعرف على افضل برنامج تحويل عملات من خلال هذا الشرح سنستعرض تطبيق تحويل عملات تستطيعون استخدامه في تحويل العملات العربية والاجنبية المخلتفة على حداً سواء. فكما تعلمو تتغير اسعار العملات العالمية والمحلية بشكل دائم وفي عالم السرعة والجوالات الذكية نحتاج دوما الى معرفة قيمة العملات بشكل سريع خصوصا اذا كنت تنوي الشراء عبر الانترنت وتحتاج الى معرفة قيمة المنتج بعملتك المحلية، وبسبب تفاوت الأسعار وتباعدها بشكل كبير سيتطلب الأمر خدمة مناسبة لملاحقة أهم المستجدات لقيمة عملة ما وما يساويها من عملة أخرى، وهنا يمكن القول أن تطبيق XE Currency جذب آلاف الناس المهتمين بهذه الأمور، وهو متاح مجاناً على الأندرويد.

افضل برنامج تحويل عملات برنامج XE Currency

 

كما اشرنا سابقاً تتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من البرامج في هذا المجال، لكن برنامج تحويل العملات XE Currency يتميز عن غيره كونه يقوم بعرض اسعار العملات بطريقة فريدة من نوعها بحيث ستحصل على التغيرات في اسعار العملات لحظة بلحظة من خلال واجهة التطبيق بالاضافة الى مخططات بيانية توضح اسعار العملات. كما انه لا يتوقف عند اسعار العملات بل يشمل ايضاً المعادن الثمينة. كما ان البرنامج يحتوي على ارشيف لمخططات بيانية خاصة بإسعار العملات، كما ان البرنامج يوفر اداة مهمة ترصد اسعار العملات لعشرت عملات مختلفة يمكنك ان تبقى على اطلاع على التغيرات الحاصلة على اسعارها لحظة بلحظة.

إقرأ ايضاً:

أهم برنامج تحويل العملات XE Currency:

  • عرض مباشر لأسعار العملات ولمخططاتها البيانية
  • كافة العملات العالمية والمعادن الثمينة
  • تحديث مباشر وحصري للأسعار في كل دقيقة
  • أكثر من 30 ألف مخطط بياني لأرشيف أسعار العملات
  •  حساب الأسعار بواسطة محوّل العملات
  •  رصد حركة 10 عملات كحدّ أقصى بصورة تلقائية
  •  يمكنك تخصيص إعداداتك لعملية تحديث الأسعار باستمرار وأيضاً إظهار أو إخفاء رموز العملات أو تثبيت العملة الأساسية الخاصة بك في أعلى الصفحة
  •  يمكنكم استخدام التطبيق دون الحاجة لاتصال إنترنت وهذا يشمل عمله بشكل كامل من عمليات لتحويل العملات وغيره.

افضل برنامج تحويل عملات

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل برنامج تحويل عملات من خلاله يمكننا الاعتماد عليه في تحويل العملات العربية والاجنبية، بالاضافة الى تحويل المعادن النفيثة. يعتبر تطبيق تحويل عملات اهم تطبيق في مجال تحويل العملات، اذا كنت مهتماً في مجال العملات والتجارة بها انصحك بشدة بتحميل برنامج تحويل العملات XE Currency

رابط تحميل تطبيق XE Currency من متجر بلاي 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى