مراجعات تطبيقات

برنامج حل المعادلات الرياضية مباشرة على الجوال Photomath

برنامج حل المعادلات الرياضية هو احد اكثر البرامج طلباً من قبل طلاب المدارس والجامعات فيمكن الاعتماد على برنامج لحل المعادلات الرياضية الصعبة بسهولة تامة. للوهلة الاولى لا يصدق المستخدم انه من الممكن ان تقوم بحل المعادلات الرياضية من خلال الجوال. ويتسائل دائما هل من الممكن ان يتوفر برنامج حل المعادلات ؟ بالطبع لا أقصد هنا الآلة الحاسبة في الهاتف، فمهما كانت جيدة تبقى محدودة بطريقة مقصودة لأنها بالنهاية مجرد آلة حاسبة بسيطة، ولكن نتحدث اليوم عن برنامج Photomath هو برنامج حديث ومتطور يستطيع الاجابةعلى المعادلات الرياضية الصعبة  وبالطبع السهل منها بسرعة كبيرة، وسنعرفكم على أهم ميزاته.

مزايا برنامج حل المعادلات الرياضية Photomath

  • يستطيع التطبيق أن يعمل بسهولة كبيرة دون وجود أي تعقيدات
  • كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتفك إلى المعادلة الرياضية التي تبحث عن حل لها
  • آلة حاسبة عبر الكاميرا مباشرة
  •  التعرف على خط اليد
  •  تعليمات خطوة بخطوة
  •  آلة حاسبة ذكية
  •  الرسوم البيانية
  • يدعم Photomath العمليات الحسابية  والأعداد الصحيحة  والكسور  والأرقام العشرية  والجذور  والتعبيرات الجبرية ، والمعادلات الخطية / عدم المساواة ، والمعادلات / عدم المساواة من الدرجة الثانية ، والمعادلات / عدم المساواة المطلقة ، وأنظمة المعادلات ، واللوغاريتمات ، وعلم المثلثات ، والدوال الأسية واللوغاريتمية ، والمشتقات والتكاملات.
  • يقوم التطبيق بحل المسائل الرياضيات مع تقديم شرح لها وهي ميزة مفيدة كثيراً لمن يستخدمه للدراسة
  • هنالك أكثر من 450 ألف شخص اعتبروه تطبيق مثالي مقابل 23 ألف شخص فقط لم يعجبوا به.

برنامج حل المعادلات الرياضية

إقرأ ايضاً:

برنامج لحل المعادلات الرياضية

الرائع في برنامج Photomath هو انه من الممكن ان تقوم من خلاله بحل المعادلات الرياضية المعقدة بسهولة جداً، فيقوم التطبيق بإعطائك حل عملي خطوة بخطوة لحل المعادلات الرياضية الصعبة. كما يوفر التطبيق امكانيات متقدمة جداً في الاجابة على المعادلات الرياضية الصعبة. يعتبر البرنامج حل مثالي لطلاب المدارس والجامعات ليتمكنو من التعرف على حل المسائل الصعبة.

رابط تحميل تطبيق Photomath من متجر بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج حل المعادلات الرياضية لحل المسائل الرياضية خطوة بخطوة وبطريقة مبسطة. يمكنك الاعتماد على برنامج لحل المعادلات الرياضية فهو برنامج اكثر من رائع.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى