مراجعات تطبيقات

برنامج الأكواد السرية للاندرويد الخاص بأجهزة هواوي وسامسونج

برنامج الأكواد السرية للاندرويد هو برنامج من خلاله معرفة كل الامور التقنية والتحكم بها من خلالها. الاكواد السرية الخاصة بهواتف الاندرويد لها استخدامات عديدة ومفيدة تساعدك في معرفة امور مهمة حول جوالك الاندرويد مثل عرض الرقم التسلسلي الخاص بالجوال او معلومات حول الذاكرة او معلومات عن النظام بالاضافة الى اظهر رقم الى IMEI، كما تختلف الاكواد تختلف الخدمات التي تقدمها، وسوف نتعرف علي تطبيق عربي به مجموعة كبيرة من الاكواد المفيدة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها.

تطبيق الاكواد السرية للأندرويد -Android Secret Codes

هذا التطبيق من تطوير عربي يقدم عدد كبير من الاكواد الخاصة بالاجهزة المختلفة سواء كانت سامسونج سوني او اتش تي سي ال جي وشاومي والعديد من الشركات الاخرى. كل من هذه الاجهزة لها اكواد خاصة بها للتعرف على الاكواد الخاصة بأحد هذه الاجهزة تابع معنا

شرح برنامج الأكواد السرية للاندرويد

 

التطبيق سهل وبسيط للغاية فما عليك إلا تحميل تطبيق الاكواد السرية للأندرويد وتشغيله ستظهر لك مباشرة الاكواد المتوفرة

برنامج الأكواد السرية للاندرويد

كما تشاهدون الواجهة مليئة بالاكواد السرية يمكنك مشاركة الاكواد السرية مباشرة من خلال التطبيق وكذلك نسخها لتجربتها والاستفادة منها، ما عليك الا نسخ الكود من خلال علامة النسخ.

برنامج الأكواد السرية للاندرويد

وبعد النسخ عليك لصقة في لوحة الاتصال ثم حذف اخر رمز بالكود سواء كان علامة * او علامة # ثم كتابتها مرة اخري.

برنامج الأكواد السرية للاندرويد

إقرأ أيضاً

ايضا للتعرف بشكل افضل علي الاكواد الخاصة بالشركات المصنعة عليك ان تضغط علي شرطات الدرج بالاعلي واختيار الشركة التي ينتمي اليها جوالك.

ملاحظة هامة 

الرجاء الالتزام بالاكواد الخاصة بكل جهاز من الاجهزة وعدم استخدام اكواد غير مخصصة لجوالك.

رابط تحميل تطبيق -الاكواد السرية للأندرويد – مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج الأكواد السرية للاندرويد الذي من خلاله يمكن اختبار اجهزة سامسونج او هواوي بسهولة تامة ومعرفة كل التفاصيل التقنية الخاصة بهذه الاجهزة.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق