مراجعات تطبيقات

افضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد 2020 لحل أصعب المعادلات الحسابية على الجوال

افضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد 2020 سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة بعد تنزيل آلة حاسبة للموبايل ستغير فكرتك تماماً عن اي آلة حاسبة اخرى. قد تواجهك بعض المعادلات الرياضية والعمليات الحسابية المعقدة التي يصعب عليك حلها، فاليك الحل من خلال تطبيق الالة الحاسبة الاذكي والافضل خاصة اذا كنت طالب جماعي او طالب مدرسي او مهندس مساحة وتحتاج الى ان تقوم بحل معادلات رياضية معقدة.

تنزيل آلة حاسبة للموبايل

 

تطبيق MyScript Calculator يعد هذا التطبيق الاسهل في حل اصعب المعادلات الرياضية حيث يمكنك كتابة اي معادلة مهما كان شكلها مستعملا اصبعك فقط وما عليك الا رسم شكل الرقم او العلامة التي تود كتابتها ارسمها بيدك وسيتم اعتمادها بواسطة الذكاء الاصطناعي وبذلك يمكنك كتابة اي معادلة وحلها مع هذا التطبيق. كما ان التطبيق مفيد جداً للأطفال بحيث يمكنهم الاعتماد عليه في الجمع ما بين حبهم للأجهزة الذكية والاستفادة من التطبيق في حل المعادلات الرياضية من خلال التطبيق .

إقرأ أيضاً:

افضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد 2020 MyScript Calculator 

ماعليك الا تحميل تطبيق MyScript Calculator ستظهر لك صفحة بيضاء يمكنك كتابة ما تشاء بالرسم على الشاشة وسيتم تحويل ما تقوم برسمه بأصبعك على الشاشة الى ارقام ورموز رياضية بصيغة الكترونية واعطائك حل لهذه المعادلات مهما كانت صعوبتها.
افضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد 2020
هذا التطبيق يتميز عن غيره من تطبيقات الآلة الحاسبة لما فيه من إمكانية كتابة اي رمز رياضي معقد مما يمكنك من حل اي معادلة حسابية مهما كانت صعوبتها وكيفما كان شكلها. تطبيق MyScript Calculator مجاني ويمكنك تحميلها من الرابط التالي من جوجل بلاي.
وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد 2020 واحدة من افضل آلالات الحاسبة على متجر جوجل بلاي، لذا انصح الجميع ب تنزيل آلة حاسبة للموبايل وتجربتها مجاناً من خلال الرابط المرفق في الاعلى.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى