مراجعات تطبيقات

برنامج edit webpage للتعديل على اي نص مكتوب على المواقع الالكترونية

برنامج edit webpage هو برنامج للتعديل على النصوص المتكوبة على اي موقع على الانترنت. لكل شخص يبحث عن عمل مقلب في صديقه على الانترنت مرحبا بك في هذا الموضوع الذي سنشرح فيه لكم طريقة تعديل النصوص (منشورات فيسبوك تغريدات تويتر وحتى عنواين فيديوهات اليويتوب) بسهولة تامة او زيادة عدد متابعي قناتك على اليوتيوب الى مليون متابع او زيادة عدد مشاهدات فيديوهاتك لتبهر كل اصدقائك.

هذه الطريقة هي عبارة عن خدعة ستمكنك من التعديل على النصوص فقط بمعنى اخر انك لن تقوم بتهكير هذه الحسابات فقط عبارة عن تغيير للنص وتلتقط صورة بعد التعديل وترسلها لصديقك وسيشعر فورا بالفزع ويفتح حسابه ليجد انها مجرد مزحة.

برنامج Edit Webpage للتعديل على النصوص المكتوبة على اي موقع على الانترنت

 

بعد تحميل تطبيق Edit Webpage ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق وصفحة بحث جوجل والتى من خلالها يمكنك البحث عن اي موقع مثل فيسبوك تويتر يوتيوب وحتى موقعنا بحرية درويد

ستلاحظ وجود قلم في اعلى يسار الشاشة هذا القلم تقوم بالضغط عليه وتضغط على النص الذي تريد ان تقوم بتغييره وستلاحظ بانه الان بامكانك مسح النص المكتوب وكتابة النص الذي تريد كما قمت بتطبيقها على هذا الفيديو على يوتيوب قمت بتغيير العنوان. او يمكنك تغيير عدد متابعي قناتك على اليوتيوب او عدد مشاهدات فيديوهاتك..

إقرأ ايضاً:

زيادة عدد المتابعين الى مليون متابع من خلال تطبيق Edit Webpage

يمكنك تجربتها على فيسبوك وتوتير عبر تسجيل دخولك باستخدام حسابك الشخصي والبحث عن احد منشورات اصدقائك وتغيير النص الذي قام بكتابته بنص اخر محرج وتصوير الشاشة ومشاركتها معه صدقني سيشعر بالفزع

رابط تحميل تطبيق Edit Webpage من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج edit webpage الذي من خلاله يمكنك القيام بالتعديل على النصوص المكتوبة على مواقع الانترنت بسهولة تامة بالاضافة الى امكانية التعديل على عدد المتابعين على قنوات اليوتيوب ايضاً فقط على سبيل المزاح.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق