اخبار الاندرويد

تحميل لعبة أبو خشم آخر إصدار 1.0.1

لماذا سنقوم بـ تحميل لعبة أبو خشم؟ تعتبر لعبة أبو خشم لعبة شعبية من بين أغلب الألعاب. وقد حققت إقبالا كبيرا بين مستخدمي الألعاب.

لهذا خصصنا لكم هذا المقال لنقوم بشرح جميع ما يتعلق باللعية مع إدراج رابط تحميل لعبة أبو خشم في النهاية بشكل مباشر. تابعوا معنا المقال.

مع مدونة بحرية درويد، لديك الفرصة للتعرف على أكثر الألعاب شهرة وشعبية في الأندرويد. حيث تحتوي المدونة العديد من المراجعات الخاصة بالألعاب والتي ستدلك على طريقك أثناء اختيارك للعبة ما. وإليكم أهم المقالات المتعلقة بهذا الموضوع.

ما هي لعبة أبو خشم؟

تحميل لعبة أبو خشم

قصة ابو خشم غريبة جدا. تستيقظ اللعبة في الصحراء بلا ذكريات، وتمهد الطريق لمغامرة كبيرة، ولكنها سرعان ما تقذفها من النافذة عندما تبدأ المغامرة بضرب القطط في الشارع. بعد تشويه عدد قليل من الماكرون، يتم وضعك بسرعة في الجزء الخلفي من سيارة الشرطة فقط ليتم تحريرها من قبل أفضل صديق لك الجديد والسحلية الناطقة، شكمان.

القصة قصيرة جدًا ولا تستغرق سوى بضع ساعات إذا ركزت عليها بشكل حصري. يبدو أن العالم المفتوح يفتقر إلى الكثير من المحتوى بصرف النظر عن القصة. هناك نوعان من المقتنيات في العالم المفتوح بالإضافة إلى سباق واحد قابل للتكرار. بصرف النظر عن قصة العالم المفتوح، هناك ثلاثة أنواع أخرى من اللعب:

الأول هو جانب إدارة الممتلكات الذي تم تقديمه في وقت مبكر من اللعبة وهو أمر ممتع للغاية. هذا هو المكان الذي وجدت فيه نفسي أقضي معظم الوقت أثناء مراجعة العنوان.

بصرف النظر عن ذلك، هناك عوالم “خفية” تسمى “Cat Worlds” حيث تتحول طريقة اللعب إلى منصة ثلاثية الأبعاد مع عناصر RPG. Cat Worlds هي المكان الذي ستقضي فيه معظم وقتك، تقاتل ضد العديد من أنواع الأعداء (كل القطط). هناك العديد من هذه العوالم وهي في حالة دوران محدد مما يجعلها أفضل طريقة للطحن للحصول على معدات أفضل. في نهاية كل من هذه العوالم، هناك معركة زعماء، بعضها أكثر تحديًا من البعض الآخر.

مميزات لعبة أبو خشم

تحميل لعبة أبو خشم

طريقة اللعب

الأسلوب الأكثر انتشارًا هو النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد في بيئة العالم المفتوح، ولكنه يتضمن العديد من عناصر تقمص الأدوار مثل الإحصائيات وشجرة التكنولوجيا. هناك أيضًا لعبة مدمجة لإدارة الممتلكات تم تجسيدها تمامًا، خاصة عند مقارنتها ببقية طريقة اللعب. لعبة شكمان الصغيرة مملة في أحسن الأحوال، وتقدم القليل من المكافآت والكثير من الإحباط. يكمن “جوهر” اللعبة الحقيقي في النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد داخل Cat Worlds.

جودة الرسومات

على الرغم من أنها ليست الأفضل، إلا أنني لم ألاحظ الكثير من الأخطاء المرئية. كانت المشكلة الوحيدة هي وجود الكاميرا داخل جدار وكشف المناظر الطبيعية من حوله. تحتوي اللعبة على دورة نهارية وليلية تدور كل ساعة أو نحو ذلك من اللعب. اللوحة المستخدمة محايدة ومهدئة في جميع أنحاء العالم، وحيوية وملونة في عوالم القطط.

المؤثرات الصوتية

الموسيقى في هذه اللعبة ممتعة للغاية، وهو أمر جيد لأنها تحتوي فقط على حوالي 5 أغانٍ أو ما يقارب تلك الحلقة. هناك أيضًا عدد قليل من اللسعات والقطع الدرامية المستخدمة في معارك الزعماء ومشاهد القطع. في بعض النقاط في جميع أنحاء العالم، كانت الموسيقى تتلاشى وسيحل صمت غريب.

التمثيل الصوتي مناسب جدًا لحوار الألعاب. وجدت نفسي أضحك أثناء بعض الحوار.

اللعبة ممتعة

في حين أن القصة يمكن أن تكتمل في غضون ساعات قليلة على الصعوبات العادية أو الدنيا، إلا أن اللعب على الصعوبات الأصعب قد يكون صعبًا. مع ألعاب تقمص الأدوار يأتي الطحن النموذجي لأفضل المعدات التي بصراحة كانت ممتعة للغاية في هذا العنوان. إذا كنت تستمتع بألعاب الإستراتيجية والإدارة، فلا شك أنك ستقضي ساعات في جانب إدارة الممتلكات من اللعبة.

السعر الجيد

مع مقدار الوقت الذي أمضيته في هذه اللعبة، أعتقد أنها تضمن تمامًا 20 دولارًا في السعر. إذا تم بيعها بسعر أقل من 10 دولارات، فهذا أمر شراء مؤكد.

تحميل لعبة أبو خشم آخر إصدار

تحميل لعبة أبو خشم

رابط تحميل لعبة أبو خشم: من هنا.

وهكذا فإن لعبة أبو خشم هي واحد من أكثر الألعاب شعبية إلى حد ما. مع كل هذه المميزات والمتعة في اللعب، فإن المستخدم سيحظى بأفضل تجربة لعب ممكنة.

وهكذا ينتهي موضوعنا عن تحميل لعبة أبو خشم، كما نتمنى أن تستفيدوا بالشكل المطلوب من هذا المقال. وإلى لقاء آخر مع قادم المقالات بإذن الله.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى