مراجعات تطبيقات

تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد

تنزيل برامج مميزة 2021

مع مرور الوقت، يعتبر تنزيل برامج جديدة غاية لجميع عشاق عالم التنقية للبقاء على تجاوب مع آخر مستجدات هذا المجال. ومع كثرة انتشار البرامج على Google Play، أصبج المستخدمون قلقين من مدى جودة هذه البرامج أو هل هي برامج آمنة أو ضارة والعديد من المشاكل التي تعرقل المستخدم. لكن بما أن عينيك وقعتا على مقال تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد فاعتبر مشاكلك قد تم حلها.

سيكون موضوع مقالنا اليوم عن تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد مع إبراز أهم مميزاتها ومزاياها وكيفية تنزيلها بالنسبة لكم. وهكذا ستتمكنون من تنزيل برامج كيفما تريدون ودون أية مشاكل. تابعوا المقال لاكتشافها معنا.

بعتبر موقعنا بحرية درويد موطنا للعديد من مراجعات التطبيقات وحلول مشاكل الأندرويد، حيث يقدم مقالات عن مميزات آخر مستجدات التطبيقات ومشاكل الأندرويد كي تتمكن من تنزيل برامج ربما ستعجبك ولإبقائكم دائما مواكبين لتطور عالم التقنية مثل مقال تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد. وهنا بعض الروابط ذات الصلة التي ستفيذكم بإذن الله:

ونبدأ على بركة الله في شرح الـ 4 تطبيقات في مقال تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد، وأول تطبيق معنا هو:

تطبيق WAMR لاستعادة الرسائل المحذوفة

 

تنزيل برامج

الكثير منا يتعرض لموقف مسح الرسائل من الطرف الآخر، وبعد ذلك يتملكنا الفضول عن محتوى تلك الرسالة وعلى ماذا كانت تحتوي، ثم تفكر أن الحل هو قراءة مقالات من قبيل تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد التي ستساعدك في إيجاد حل لاستعادة الرسائل المحذوفة، ولدينا الحل بالفعل.

فمع هذا التطبيق الفريد WAMR، أصبحت استعادة رسائلك أمرا لا مفر منه؛ حيث يوفر لك التطبيق إمكانية استعادة الرسائل من مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما وهي فيسبوك، واتساب والأنستغرام.

المميز في التطبيق أنه حالما يتم مسح الرسالة يصلك إشعار يريك الرسالة المحذوفة على الفور، إذن لا تساؤلات ولا فضول بعد اليوم، وقد تكون أنت من مسح الرسالة بالخطأ ويستردها لك التطبيق على الفور.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

وننتقل إلى ثاني تطبيق في مقال تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد هذا وهو:

تطبيق Duolingo لتعلم اللغات

 

تنزيل برامج

تعتبر اللغات أكثر شيء مطلوب تعلمه حاليا في الحياة، سواء في الدراسة أو في العمل أو حتى أثناء السفر. وتتعدد الطرق التي يتعلم بها الناس اللغات، منهم من يعتمد بشكل تقليدي على الكتب، ومنهم من يعتمد على الفيديو أو الصوت ليتعلم، ومنهم من يعتمد على الحفظ.

ربما تبدو هذه الطرق مملة بعض الشيء أو حتى صعب الاستمرار فيها، لا سيما أن الأغلبية يبحثون عن أسهل الطرق التي تمكنهم من إتقان اللغات. لكن عند الكثيرين يعتبر تنزيل برامج تعلم اللغات هو الحل الأفضل.

وأحد أفضل هذه البرامج هو Duolingo التطبيق المشهور الذي ذاع صيته بين عشاق اللغات والذي وصل إلى أكثر من 100 مليون تحميل وبحجم بسيط (12 ميغا)، حيث يوفر لك التطبيق أكثر من 30 لغة تتعلمها وفق برنامج معين وأسئلة محددة. ناهيك عن طرقه الممتعة في التعليم حيث تتضمن الاستماع والكتابة واختيار الأجوبة الصحيحة.

رابط التحميل: من هنا

ثالث تطبيق في مقال تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد بعد تطبيقي WAMR وDuolingo هو:

تطبيق Twilight لإزالة الأشعة الضارة

 

تنزيل برامج

دائما ما يشتكي أغلب مستخدمي الهواتف من الأشعة التي تضر العينين بالليل، هناك ظروف معينة تجعل الكثيرين يسهرون لإتمام ما يتوجب عليهم فعله، لكن الأشعة تنعكس سلبا على أعينهم وتجعلهم يمضون ليلتهم في عذاب.

لكن لا تقلق! فمع تطبيق Twilight، أصبح هذا من الماضي الآن، هل سمعت يوما عن التحكم في ضوء هاتفك أكثر مما هو مسموح به في الإعدادات الإفتراضية؟ إذا فمع هذا التطبيق أصبح الأمر ممكنا.

تطبيق Twilight هو تطبيق خاص بالتحكم في ضوء الهاتف وإزالة الأشعة الزرقاء التي تضر بالعينين. حيث يعطيك لوحة تحكم تمزج فيها بين 3 مستويات من التحكم بالأشعة، ويوفر لك شريط خاص به فوق الشاشة الرئيسية لتشغله وتوقفه وقتما تشاء.

رابط التحميل: من هنا

تطبيق Shazam لاكتشاف الموسيقى

 

تنزيل برامج

كثيرة هي المناسبات التي تستمع فيها على وجه الصدفة إلى بعض الأغاني وتريد أن تحملها بشدة لكنك لا تعرف اسمها. وهذا ما يجعلها تفوتك وربما للأبد، وهذا ما يجعلك تقوم بتنزيل برامج مثل برنامج Shazam.

برنامج أو تطبيق Shazam يعتبر تطبيقا فريدا من نوعه، بحيث إذا كانت الموسيقى شغالة كل ما عليك فعله هو الضغط على زر استماع داخل التطبيق وسيتمكن التطبيق بعد 4 أو 5 ثواني من إيجاد اسم الأغنية، مع إمكانية الضغط على الاسم ونسخه على الفور والبحث عنها في اليوتيوب كي تقوم بتحميل الفيديو الخاص بها من اليوتيوب.

رابط التحميل: من هنا

والآن بعد اطلاعك على مقال تنزيل أفضل 4 برامج على الأندرويد لا بد وأنك استفدت كثيرا، هدفنا هو دائما مساعدتكم وجلب أي جديد لكم، تابعونا في المقالات القادمة لمزيد من الاستفادة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى