العاب

تحميل أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت على الإطلاق

أفضل ألعاب أندرويد

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

لدى اللاعب بشكل عام عقلية تطورية، دائما يسعى لأن يكون الأفضل ويسعى لتجربة أفضل ألعاب أندرويد على الإطلاق.

لهذا تجده دائما مطلعا على أحدث الألعاب وأفضلها كي يحظى بأفضل تجربة استخدام ممكنة. وبالتأكيد الأغلبية يفضلون ألعاب الاندرويد بدون نت.

ولأجل هذا فقد خصصنا لكم موضوع مقالنا ليتحدث عن أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت على الإطلاق وروابط تحميلها. تابعوا معنا المقال الى نهايته!

بمناسبة ذكر أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت، توفر لكم مدونة بحرية درويد أفضل الألعاب لتنزيلها، يمكنكم تنزيل أفضل ألعاب أندرويد بدون نت والاستمتاع بها، مع ذكر خصائص هذه الألعاب ومدى توافقها مع جهازك. والعديد من المواضيع الأخرى من قبيل:

والآن نبدأ حديثنا حول أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت، تابعوا معنا المقال!

لعبة Shadow Fight 2

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

اللعبة المشهورة shadow fight 2 محبوبة الملايين من المستخدمين، الجميع يحبها بسبب طريقة القتال فيها والمراحل الحماسية التي تمر منها اللعبة مشكلة قصة أسطورية ومشوقة.

وقد تصدرت قائمة أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت كونها حققت اللعبة أكثر من 100 مليون عملية تحميل. وحصلت على أكثر من 14 مليون تقييم بمعدل 4.6/5، ويمكنك لعبها دون الاتصال بالانترنت.

رابط تحميل لعبة Shadow Fight 2

رابط تحميل اللعبة: Shadow Fight 2

لعبة Ludo King

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

تعتبر لعبة Ludo King بدورها أحد أشهر ألعاب 2020-2021، وتشبه لعبة Ludo Star التي سبق وتحدثنا عنها، لكنهما مختلفتان قليلا في القواعد.

الاختلاف هو أن لعبة Ludo King فيها نرد واحد فقط، وإذا أردت إخراج جندي فعليك الحصول على رقم 6 وعندما تحصل عليه تعيد رمي النرد.

رابط تحميل لعبة Ludo King

رابط تحميل اللعبة : تحميل لعبة Ludo King

لعبة Vector

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

لعبة Vector هي من ألعاب الهروب التي تلعب بدون نت، وهي لعبة ممتعة حيث تجري وتهرب من الحراس مع القيام ببعض الحركات البهلوانية وغيرها إلى أن تصل لنقطة النهاية.

تدور قصتها حول شركة تقوم باستعباد البشر بالتكنولوجيا، لكن فردا بينهم استطاع كسر تلك التقنية والهروب، وهو نفسه الشخصية التي تلعب بها.

رابط تحميل لعبة Vector

رابط تحميل اللعبة: تحميل لعبة Vector

لعبة Subway Surfers

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

وهي أحد أول الألعاب التي ظهرت وحققت نجاحا كبيرا نظرا لأقدميتها، وهي لعبة هروب طفل من شرطي في سكة حديدية، وهي غير منتهية.

تعود قصتها لطفل كان هاربا من شرطي وصدمه قطار فتوفي، فأقدما والدا هذا الطفل على تصميم هذه اللعبة كتذكار لذاك الطفل المتوفي.

تقضي اللعبة بأن تجري قدرما تستطيع دون أن تصطدم بشيء ما وتحقق score عالي، ناهيك عن توفر العديد من الشخصيات والأطقم والزلاجات في اللعبة.

رابط تحميل لعبة Subway Surfers

رابط تحميل اللعبة: تحميل لعبة Subway Surfers

لعبة Temple Run 2

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

وهي لعبة هروب مشهورة بدورها، حيث يهرب البطل من وحش في الأدغال وهي نفس شكل لعبة Subway Surfers، لكنها مصممة في الأدغال.

تعتمد اللعبة أيضا على نظام score، حيث تجري قدر استطاعتك والتأكد من سلامة البطل وأن لا يمسكه الوحش وتخسر اللعبة.

تتضمن اللعبة خيارات تغيير الشخصية وزيادة مستويات الملحقات التي يحصل عليها البطل أثناء هروبه من الوحش.

رابط تحميل لعبة Temple Run 2

رابط تحميل اللعبة: تحميل لعبة Temple Run 2

لعبة Score Hero

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

وهي لعبة كرة قدم مشهورة للغاية، هي ليست كرة قدم فعلية، وإنما اللعبة عبارة عن مواقف وحالات يتم وضع اللاعب الذي تتحكم فيه فيها ورسم الخطوط للتمرير أو التسجيل. كل هذا واللعبة مجانية.

تتوفر اللعبة على أكثر من 1000 مستوى مما يجعلها مشوقة وجميلة، وتشتغل بنظام النجمات حيث في كل مستوى عليك تحصيل 3 نجمات كاملة.

رابط تحميل لعبة Score Hero

رابط تحميل اللعبة: تحميل لعبة Score Hero

لعبة كلمات كراش

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت

والآن مع آخر لعبة في قائمة أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت، وهي لعبة كلمات متقاطعة ممتعة، حيث تتوفر على الكثير من المستويات التي عليك اجتيازها عن طريق وضع الأحرف في أمكنتها المناسبة.

من منظر ثقافي، تعتبر لعبة كلمات كراش بمثابة رصيد لغوي غني بالمعلومات الثقافية المتنوعة. حيث ستتمكن من اللعب وفي نفس الوقت تنمي رصيدك المعرفي والثقافي.

رابط تحميل لعبة كلمات كراش

رابط تحميل اللعبة: تحميل لعبة كلمات كراش

وها قد انتهينا من ذكر أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت في هذا المقال، إذا كان لديك آراء معينة حول أي لعبة في المقال أو ألعاب أخرى سنتشرف باستقبالها ف التعليقات.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى