اخبار الاندرويد

تنزيل Play Store آخر إصدار 24.9.17

تنزيل Play Store آخر إصدار

يعتبر متجر Play Store أهم الأيقونات الأساسية في هاتفك كمستخدم أندرويد، ولهذا تجد الكثيرين يبحثون دائما عن تنزيل Play Store آخر إصدار كي يتمكنوا من مواكبة تطور هذا المتجر هائل السمعة ومواكبة تحديثاته. لهذا إن شاء الله سيكون موضوع مقالنا اليوم عن تنزيل Play Store آخر إصدار 24.9.17. تابعوا المقال!

مقالات ذات صلة:

ونبدأ على بركة الله مقال تنزيل Play Store آخر إصدار.

ما هو Play Store؟ – تنزيل Play Store آخر إصدار

تنزيل Play Store آخر إصدار 24.9.17 | بحرية درويد

ما هو بلاي ستور ومتى نشأ؟

 

بلاي ستور هو أكبر متجر تطبيقات أندرويد في العالم. وهو مقدم من طرف شركة Google. حيث يتضمن تقريبا كل التطبيقات من كل التخصصات التي قد تخطر على بالك.

سابقا كانت خدمة Google Play باسم Android Marke. تم إطلاق بلاي ستور عام 2015 حيث من قبل كانت هذه الخدمة تتضمن عرض الأجهزة الإلكترونية والكتب والعديد من الخدمات حتى تم الاقتصار على التطبيقات.

هل بلاي ستور يشهد منافسة شديدة؟

 

في الحقيقة هناك العديد من المتاجر التي انتشرت في الآونة الأخيرة. والتي فيها بعض التطبيقات التي لا يتوفر عليها متجر بلاي ستور. مثل موقع Uptodown و موقع APKPure.

لكن من ناحية الأمان، يعتبر بلاي ستور أفضل المتاجر. حيث يتوفر المتجر على خدمة Play Protect التي تمنع دخول أي تطبيقات مشبوه فيها. وبالتالي حماية اكبر لهاتفك من التجسس والاختراق.

مميزات Play Store – تنزيل Play Store آخر إصدار

تنزيل Play Store آخر إصدار 24.9.17 | بحرية درويد

يتميز متجر بلاي ستور بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل متجر تطبيقات أندرويد على الإطلاق. وهي كالتالي:

يمكنك تحديث Google Play بنفسك

 

يعد تحديث متجر Google Play عملية تلقائية ولا تنسى الجهة المصنعة لها دفع التحديثات من وقت لآخر. ولكن هناك أوقات قد تجد فيها الحاجة إلى تحديث متجر Play، غالبًا بعد إعادة تعيين جهاز Android الخاص بك.

يمكنك تحديث Google Play يدويًا من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات في تطبيق Google Play Android. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الشاشة وابحث عن إصدار متجر Play. اضغط على إصدار Play Store لبضع مرات. إذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار، فستظهر رسالة، وإلا ستبدأ عملية التحديث في غضون لحظات قليلة.

 

تقييد المحتوى على Google Play

 

إذا كان لديك أطفال في منزلك، فقد تمنعهم من استكشاف الأفلام والتطبيقات غير المخصصة لهم على متجر Play. في إعدادات Google Play، يمكنك إعداد أدوات الرقابة الأبوية ووضع قيود على المحتوى وفقًا لسن طفلك. وهذا ما يمكنك من ضمان حسن تربية أطفالك.

 

منع الآخرين من شراء التطبيق على حسابك

 

يربط معظم الأشخاص بطاقات الائتمان الخاصة بهم بتطبيق Google Play، وهناك احتمالات كبيرة بأن ينتهي شخص آخر بشراء تطبيقات على جهازك، وخاصة الأطفال الصغار. لقد سمعنا قصصًا لأشخاص يطلبون استرداد أموالهم من Apple و Google.

يمكنك تقييد مشتريات التطبيق من خلال تمكين المصادقة لمشتريات متجر Google Play. انتقل إلى الإعدادات> طلب المصادقة لعمليات الشراء.

إمكانية تقييم التطبيقات

 

يتمتع أي تطبيق تم تقييمه بشكل جيد بفرص أكبر للانتقال إلى أعلى المخططات. لذلك، يجب عليك تقييم ومراجعة التطبيقات والألعاب التي تقوم بتنزيلها من Google Play. هناك إضافة أخرى إلى قائمة النصائح والحيل لمتجر Google Play وهي القسم الخاص الذي يعرض التطبيقات التي قمت بتقييمها على Google Play.

تنزيل Play Store آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل Play Store آخر إصدار 24.9.17 | بحرية درويد

الآن ستتمكن من تنزيل متجر Google Play والبدء في تحميل التطبيقات التي ستعجبك بكل سهولة. ستجد رابط التحميل في الفقرة الموالية.

رابط التحميل

 

اضغط هنا.

وهكذا يبقى متجر بلاي ستور أفضل متجر على الإطلاق. حيث يفوق عدد مستخدميه 15 مليار مستخدم. وهذا بالفعل يثبت مدى الجودة التي يتميز بها هذا المتجر.

وهكذا ينتهي موضوع مقالنا لهذا اليوم والذي كان حول تنزيل Play Store آخر إصدار، ونتمنى لكم كامل الاستفادة والإفادة من هذا المقال. وإن كانت لكم تجارب أو آراء أو تعقيبات حول هذا التطبيق فنحن نرحب بكم في التعليقات. وإلى لقاء آخر مع قادم المقالات بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى