العاب

مجموعة 1: افضل العاب اندرويد بدون نت 2023

العاب قوية بدون نت!!

إذا كنت تبحث عن افضل العاب اندرويد بدون نت 2023 في الوقت الحالي، فقد تجد صعوبة في ذلك نظرًا لوجود مئات الألعاب في متجر Google Play في فئات مختلفة، وقد لا يكون بعضها مثيرًا للاهتمام لبعض اللاعبين.

في هذه الحالة، لتجنب مثل هذه المشاكل، نقدم لك في موقع بحرية درويد بعضًا من افضل العاب اندرويد بدون نت 2023  والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف، بالإضافة إلى الألعاب التي يتم تنزيلها مجانًا، يمكنك أيضًا الانتقال بسهولة من خلال الروابط التي نقدمها من خلالها قم بتثبيت اللعبة المناسبة، وابدأ تجارب ممتعة جديدة، وتغلب على العقبات، والعب افضل العاب اندرويد بدون نت.

افضل العاب اندرويد بدون نت 2023

افضل العاب اندرويد بدون نت 2022

إذا كنت تشعر بالملل أثناء التنقل أو أثناء التوقف عن العمل، يمكنك تجهيز نفسك عن طريق تنزيل بعضاً من افضل العاب اندرويد بدون نت  التي يمكن لعبها ومناسبة لجميع مستخدمي الأجهزة المحمولة والضعيفة، حيث أن كل لعبة هي لعبة صغيرة، وفي المقابل المتعة والإثارة التي توفرها أثناء اللعب، قائمة ألعاب اليوم هي:

لعبة مترو الانفاق Subway Surfers 

بالنسبة للجزء الأكبر، تعتبر اللعبة من الألعاب المفضلة للأطفال والكبار على حد سواء، وذلك بفضل شعبيتها الهائلة وسهولة استخدام الألعاب الكلاسيكية المعتادة، ولكن منذ إصدار الإصدار الأول في عام 2012، تمكنت من جذب ملايين اللاعبين من العالم بأسره.

الآن يوجد إصدار جديد بإضافات وتحسينات رائعة دون تغيير قالب اللعبة بناءً على الجري والركض لمسافات طويلة للهروب من مفتش غاضب وكلبه، حيث يتعين عليك أثناء ذلك القفز أو المناورة للتغلب على العقبات وفي نفس الوقت تحتاج إلى جمع العملات المعدنية والمساعدات التي تستخدمها لفتح شخصيات جديدة العب اللعبة أو استمتع بالتحسينات الإضافية لمساعدتك على الهروب من المفتشين.

تحميل اللعبة

 

اقرا ايضاً: افضل 10 العاب اندرويد اكشن 2020.

لعبة البرج السابق Once Upon a Tower 

لعبة البرج السابق Once Upon a Tower

تجلب هذه اللعبة عالمًا خياليًا مختلفًا لأميرة محبوسة في برج عالٍ، على أمل أن يحررها أمير قوي أو فارس يحارب التنانين والوحوش الشريرة، ولكن نظرًا لعدم وجود أحد يساعدها، يجب عليها إظهار شجاعتها ومحاولة أن تأخذ حريتها بطريقتك الخاصة.

تجذب هذه المغامرة المثيرة في هذه اللعبة المتواجدة ضمن قائمة افضل العاب اندرويد بدون نت انتباه الفتيات المستعدات للقتال بشكل أفضل، أثناء الشروع في معارك ملحمية ضد تهديدات الوحوش والأعداء والتنانين التي تقف في طريق حرية الأميرة، وذلك من خلال استخدام مطرقة يمكن استخدامها لهزيمة الاعداء أسفل البرج.

يأتي مع كل مستوى وحشًا أقوى يجب هزيمته، لأن الفشل يعني أنه يجب عليك البدء من جديد من أعلى البرج، ويمكن تثبيت هذه اللعبة الخاصة في أي وقت وتعمل دون اتصال بالإنترنت لبدء مغامرة ممتعة.

تحميل اللعبة

لعبة تفجير الرخام في الغابة  Jungle Marble Blast  

واحدة من افضل العاب اندرويد بدون نت  والتي تسمح لك بتجربة أكثر من 1600 مستوى مختلف من تجربة الرماية متفاوتة الصعوبة، تعتمد اللعبة بشكل عام على إطلاق كرات من نفس اللون لجعلها تنفجر قبل أن تصل إلى نهاية المسار.

هناك عدة طرق يمكنك المساعدة بها، منها القدرة على تبديل الألوان أو استخدام الديناميت والنيازك للتخلص من عدد كبير من الكرات المتشابهة، وكل هذا يأخذ في الاعتبار الرسومات العالية للعبة، والتي على الرغم من حجمها 39 ميغا بايت فقط، توفر للمستخدمين المتعة والإثارة مما يجعلها من أفضل الألعاب بتنصيف شائع لدى البالغين والأطفال.

تحميل اللعبة

لعبة قتال الظل 3 (Shadow Fight 3)

لعبة Shadow Fight 3
لعبة Shadow Fight 3

لا يزال Shadow Fight الإصدار الثالث يتمتع بنفس القوة التي اعتدنا عليها من لعبة تقمص الأدوار والشخصيات هذه إلى معارك ملحمية ضخمة حيث يجب أن تقاتل لتحرير الأرض من مستقبل مظلم.

تمنحك اللعبة حرية الاختيار من بين 3 أنماط قتال مختلفة، وتطوير وتحسين آليات الحركة والقتال، بالإضافة إلى العديد من المعدات والأسلحة المثيرة والقوية التي يمتلكها هذا الإصدار، بالإضافة إلى قصة اللعبة المتقدمة جذب اللاعبين.

من الناحية الرسومية والرسوماتية، يعد هذا مذهلًا للغاية نظرًا لجودة التفاصيل ودقة الحركات المميتة التي يمكنك القيام بها عند مهاجمة الأعداء، وهذه واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت لعام 2023 التي يمكنك الحصول عليها.

تحميل اللعبة

ألعاب أسفلت نيترو Asphalt Nitro 

يمكن لعشاق ألعاب السرعة والسباق الآن تنزيل لعبة Asphalt Nitro، والتي تتيح لك تجربة واختيار واحدة من أسرع السيارات والبدء في السباق في أكثر من 125 مستوى مختلف، وكلها قابلة للعب في وضع عدم الاتصال وهذا سبب اختيارنا لها في قائمة افضل العاب اندرويد بدون نت.

مع العلم أن رسومات اللعبة متوسطة إلى حد ما، لكن تجربة اللعب الإجمالية لا تزال جيدة، وجيدة جدًا، وذلك بفضل أوضاع اللعبة المتعددة التي تتيح لك الهروب وحتى قيادة السيارة للتغلب على المنافسة عند تشغيل محرك nitro الذي يتم استخدامه لهزيمة المنافسين.

هناك بيئات مختلفة وخرائط مختلفة للتجول في البلدان ذات الساحات مثل البرازيل والصين والولايات المتحدة الأمريكية، مما يبقيك متحمسًا طوال اللعبة، ولن تتأثر بسبب توافق اللعبة مع الأجهزة القديمة الضعيفة ولا تشغل مساحة أكثر من تثبيت 45 ميجا بايت.

تحميل اللعبة

لعبة  Neon Shadow 

بالطبع، واحدة من افضل العاب اندرويد بدون نت 2023 التي لا تعتمد على شبكة والتي يبحث عنها هي ألعاب القتال وألعاب الحركة المستمرة، مقارنةً بلعبة PUBG التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت، نقدم لك لعبة Neon Shadow، والتي تقدم إثارة مماثلة في أسلوب القتال وإطلاق النار الذي يمكن تجربته في وضع عدم الاتصال.

فكرة اللعبة هي أن تنتزع الآلات الأسلحة المطورة لإحدى المحطات الفضائية للسيطرة على الكون، لذلك من الضروري محاربتها باختيار أقوى الأسلحة لمساعدتك على هزيمة الآلات والطائرات بدون طيار وغيرها. في بيئة اللعبة المتطرفة، تنتقل إلى المعدات المستخدمة.

تحميل اللعبة

لعبة  Mazes More‏ 

إحدى افضل العاب اندرويد بدون نت من فئة الألغاز التي تبدو بسيطة وسهلة اللعب للوهلة الأولى، عليك فقط تشغيل أصابعك بين جدران المتاهة للوصول إلى خط النهاية، ولكن ما لا تعرفه هو أنه بمجرد تقدمك عبر المستويات في المتاهة التي قد يكون من الصعب الفوز بها والخروج من متاهات متزايدة الصعوبة.

يمكنك أيضًا الاختيار من بين 6 أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك “الوضع الكلاسيكي، الوضع المظلم، وضع المصيدة، وضع العدو، وقت المحكمة ووضع الأرضية اللائقة”، بالإضافة إلى أن هناك أكثر من 450 متاهة من مستويات صعوبة مختلفة للاختيار من بينها لأنها تحفز التفكير في كيفية حل المشكلات الصعبة وتنمي مهارات التفكير للتغلب على هذه التحديات.

ومن خلال وضع اللعب غير المتصل بالإنترنت، يمكنك بدء تشغيل اللعبة بمجرد تنزيل اللعب، .تدعم اللعبة أكثر من 57 لغة دولية وتستهلك حوالي 22 ميجابايت من مساحة الهاتف المحمول.

تحميل اللعبة
في الختام
نتمنى ان نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول “افضل العاب اندرويد بدون نت 2023

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى