العاب

قائمة بـ 3 العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي

العاب مميزة !!!

مع تقدم الأجهزة المحمولة وتطورها، تزامن ذلك مع تطوير رسومات الألعاب، وظهرت ألعاب قوية جدًا من حيث دقة اللعبة ونطاق اللعبة. على الرغم من كون متجر جوجل بلاي مثاليًا ومحبوبًا من قبل أغلب مستخدمي هواتف الاندرويد، إلا أنه لا يحتوي على كافة الألعاب والتطبيقات التي تصدر لهواتف الاندرويد، ففي الحقيقة هناك الكثير من العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي، على الرغم من كونها ألعاب رائعة وتستحق التجربة فعلاً، وذلك يعود لاحتوائها على مشاهد عنيفة، أو انتهاكات لسياسات متجر Google.

ولقد قمنا في هذا المقال على موقعنا بحرية درويد بتجميع افضل العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي تستحق المحاولة والتنزيل، ولأي سبب كان، فأنت ستلعب هذه الالعاب على المستوى الشخصي، وبالتالي لا داعي للقلق حول عدم وجود هذه الالعاب في متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضاً: تحميل أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت على الإطلاق

يحتوي متجر Google Play على ملايين ألعاب الاندرويد التي يمكنك تحميلها بشكل مباشر على هاتفك الذكي، إذ يحتوي المتجر على العديد من الألعاب في مختلف التصنيفات والمجالات مثل ألعاب RPG و FPS وCasual وألعاب الدفاع والأكشن والقتال والرياضات وألعاب الذكاء والعقل، ولكن تبقى المشكلة في عدم وجود ألعاب رائعة جداً في المتجر نتيجة بعض المشاكل والأسباب، ولكن نظرًا لأن Android عبارة عن نظام أساسي مفتوح المصدر يسهل تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية، يمكن للمطورين إنشاء المزيد من المحتوى من الالعاب والتطبيقات الذي يركز على المستخدم بدلاً من المصادقة على شروط خدمة متجر Google Play، ويمكن بالمقابل للمستخدمين تحميل العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي.

العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي

لعبة Fortnite Battle Royale

العاب اندرويد غير موجوده في قوقل بلاي

Fortnite هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale للأندرويد، وهي تعتبر من افضل العاب اندرويد غير موجوده في قوقل بلاي، ظهرت بشكل فعلي بعد النجاح الكبير الذي حققته PUBG. أثناء لعب اللعبة، يمكن لكل لاعب إما اللعب بمفرده أو في مجموعات من 2-4 لاعبين عبر الإنترنت، كما أنه هناك أوضاع لتشكيل مجموعات من 5 لاعبين أو أكثر، والهدف من هذه اللعبة هو الفوز بشكل فردي أو كفريق بقتل جميع خصومك والبقاء وحيداً في ساحة المعركة. لسوء الحظ، قررت Epics عدم عرض اللعبة على منصة متجر Google Play وبدلاً من ذلك استضافتها مباشرة على موقع الويب الخاص بهم.

اقرأ أيضاً: إليك 6 من أفضل ألعاب اندرويد مجانية صغيرة الحجم على الاطلاق

وفي الحقيقة، إن لعبة فورت نايت كانت موجودة في متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور، ولكن حدثت مشاكل وقتها، فلم توافق الشركة المنتجة للعبة Epic Games على الرسوم العالية والعمولات التي تأخذها المتاجر عند شراء اللاعبين للأشياء بداخل اللعبة، لذلك قررت حذف اللعبة من المتاجر وعرضها في متجرها الخاص فقط مما يحقق لها ربح وكسب أكبر. وتتميز لعبة فورتنايت عن ألعاب الباتل رويال الأخرى بإمكانية استخدام الخشب والحجر في بناء الجدران والأبراج وغيرها أثناء اللعب مما يحميك من هجمات العدو ومن رصاصهم.

Download Fortnite

لعبة Eternal Frontier

العاب اندرويد غير موجوده في قوقل بلاي

لعبة Eternal Frontier هي لعبة إطلاق نار وقتال، وتعد من اشهر العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة تطوير ألعاب الصينية معروفة تدعى NetEase، وهي تتميز بجرافيك مميز ستحبه بعد تجربة اللعبة، كما تجمع اللعبة بين الرسوم المتحركة الواضحة وإطلاق النار المكثف والقتال واستخدام الأسلحة الرائعة والقنابل وغيرها، مما يجعلها من أكثر العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي شهرة. تحتوي اللعبة على أكثر من وضع رائع للعب، يمكنك أن تعتاد على أي وضع والاستمتاع باللعبة، وعلى الرغم من توفر اللعبة باللغة الصينية في الوقت الحالي، ولكن بمجرد أن تعتاد على عناصر التحكم والأزرار الموجودة في اللعبة، ستحصل على الكثير من المرح والمتعة أثناء اللعب.

Download Eternal Frontier

NES Games

العاب اندرويد غير موجوده في قوقل بلاي

مع وجود ألعاب مثل Mario و Contra و Battle City و Jackal و Street Fighter وغيرها الكثير من الألعاب القديمة الرائعة، من المؤكد أن هذا التطبيق سيعيدك إلى طفولتك، ويذكرك بالأيام الجميلة التي كنت تقضيها على محاكي ناينتيندو وأتاري سيجا وغيرها، فهذا التطبيق هو تطبيق محاكي Android يتضمن أكثر من 100 لعبة Nintendo في تطبيق واحد، وبالطبع هذه الالعاب من العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي، كونها قديمة وغير متاحة بصيغة  Apk أصلاً، ولكن التطبيق يجمعها لكم ويوفرها في مكان واحد للاستمتاع بها واسترجاع أيام الطفولة الجميلة. تحتوي اللعبة على وحدة تحكم افتراضية تعمل باللمس يمكنك من خلالها لعب الألعاب والتحكم بها تماماً كما لو أنك تلعب بواسطة القبضة.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة Scream Go لعبة ستحولك الى مجنون ستصرخ حتى تفوز

في الحقيقة، هناك الكثير من العاب اندرويد غير موجوده في قوقل بلاي، ولكن اخترنا لكم أفضلها في هذا المقال، وبالنسبة لهذه الالعاب فيمكنكم تحميلها بسهولة وأمان من الروابط التي تركناها، وهي موجودة أيضاً بشكل واسع على الانترنت، إذ تقوم الكثير من المتاجر الأخرى باستضافة هذه الألعاب وجعلها متاحة للتحميل على هواتف الاندرويد بشكل مجاني وبكل سهولة، ولكن ننصح بالتحميل من المتاجر الموثوقة والمشهورة فقط، لتجنب وجود برمجيات خبيثة وفيروسات مدمجة مع اللعبة.

Download Nes Games

وفي الختام

هذا كان كل شيء يتعلق بموضوع العاب اندرويد غير موجوده في جوجل بلاي، نرجو ان تعم الفائدة في كل مكان.

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى