مراجعات تطبيقات

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا Business Card Maker مجانا من الجوال

سنتعرف على برنامج تصميم بزنس كارد مجانا هذا البرنامج سيمكنك من تصميم بزنس كارد من الجوال. خصوصاً اذا كنت صاحب اعمال وتريد التعريف بنفسك في اي مكان فأنت بحاجة الى بطاقة اعمال “بزنس كارد” تعرف فيها عن نفسك، لكن لتصميم بطاقة اعمال انت بحاجة الى شخص محترف تصميم ولديه خبرة في استخدام برامج مثل فوتوشوب وغيرها من البرامج الاحترافية لتصميم بطاقة اعمال لك. لكن ماذا لو قدمت لكم تطبيق مجاني سيمكنك من تصميم بطاقات اعمال مجانا ومن خلال الجوال؟ نعم صحيح ففي موضوع اليوم اقدم لكم تطبيق اكثر من رائع سيمكنك من تصميم بطاقة اعمال احترافية وفي ثواني معدودة ويمكنك تصدير البطاقة بعدة صيغ منها PNG او ملف PDF.

تطبيق Business Card Maker هذا التطبيق سيمكنك من تصميم بطاقات اعمال مجانا ومن خلال الجوال، بالاضافة الى انه سيمكنك من تصدير الملف بصيغة PDF او صورة ويمكنك طباعة البطاقة واستخدامها. لن يكلف سوى ثمن طباعة البطاقة وبذلك تكون قد وفرة اجرة المصمم وقمت بالجزء المكلف من عمل بطاقة اعمال “بزنس كارد”

إقرأ ايضا:

شرح برنامج تصميم بزنس كارد مجانا Business Card Maker 

 

بعد تحميل برنامج تصميم بزنس كارد مجانا من جوجل بلاي، سيطلب منك التطبيق اختيار اللغة ولكن بعد التجربة انصح باختيار اللغة الانجليزية لأنني وبعد التجربة هنالك مشاكل عند اختيار اللغة العربية لا تقلق سأشرح لك كيفية الاستخدام من خلال هذه المقالة.

الان تختار خيار Create والذي من خلاله يمكنك اختيار قالب من القوالب الجاهزة التى يقدمها لك تطبيق Business Card Maker او يمكنك انشاء بطاقة من الصفر اذا كان لديك خبرة في مجال التصميم تقوم باختيار خيار New Blank template

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا

بعد اختيار القالب الذي اعجبك من القائمة تقوم الان بالدخول اليه والبدأ في التعديل على بطاقة الاعمال الخاصة بك تقوم بالضغط على كل عنصر من العناصر ويمكنك التعديل عليه بحيث يمكنك تغيير النصوص المكتوبة وتغيير احجامها

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا

كما يمكنك ان تقوم بحذف اي من الصور الموجودة واستبدالها بالصور من الاستوديو لديك وذلك من خلال خيار upload يمكنك اضافة اي صورة الى البطاقة.

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا

بعد الانتهاء من تصميم بطاقة الاعمال “البزنس كارد” الخاص بك تقوم الان اما بحفظها بصيغة PNG صورة عادية يمكن طباعتها او يمكنك تصديرها بصيغة PDF لكن للأسف لتصديرها بهذه الصيغة انت بحاجة الى شراء النسخة المدفوعة من تطبيق  Business Card Maker. وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل برنامج تصميم بزنس كارد مجانا.

رابط تحميل تطبيق  Business Card Maker مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق