مراجعات تطبيقات

برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي تطبيق Easy Sound Recorder

Easy Sound Recorder هو عبارة عن برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي ، فكما تعلمو تحتاج في بعض الاوقات لتسجيل اصوات معينة او محادثات مع شخص معين حتى تكون كدليل ولكن المشكلة هو انك بمجرد تشغيل تطبيق مسجل الصوت على جوالك الاندرويد سيعلم الطرف الاخر بانك قمت بذلك خصوصا بانك لا تستطيع اقفال شاشة الجوال لابقاء مسجل الصوت يعمل. لكن هذه لم تعد مشكلة بعد اليوم

فمن خلال تطبيق Easy Sound Recorder وهو احد تطبيقات تسجيل الصوت المتوفرة على متجر جوجل بلاي ولكن هذا التطبيق يمتلك ميزة جميله وهي ميزة تسجيل الصوت وشاشة الجوال مغلقة. فمن خلال التطبيق يمكنك تسجيل الصوت وشاشة هاتفك مغلقة فقط عليك تشغيل التطبيق ويمكنك بعدها ان تقوم بقفل الشاشة او فتح اي تطبيق اخر واستخدام هاتفك ولن يشعر احد بانك تسجل الصوت.

الرائع في تطبيق Easy Sound Recorder هو امكانية تسجيل الصوت بكل سرية بحيث لن يعلم احد انك تقوم بتسجيل الصوت من خلال الجوال لأن شاشة الجوال ستكون مغلقة. كما انه يقدم مزايا وخصائص اضافية مثل تسجيل الصوت النقي للحصول على جودة صوت عالية. بكل صراحة يعتبر افضل مسجل صوت مخفي للاندرويد.

إقرأ ايضاً:

شرح برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي Easy Sound Recorder

 

برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي
برنامج تسجيل الصوت للاندرويد مخفي

بعد الانتهاء من تسجيل الصوت تضغط على اشارة الصح الموجودة في اسفل شاشة التطبيق وسيقوم التطبيق بحفظ الملف الصوتي ويمكنك تصفح كل الملفات الصوتية المسجلة من خلال خيار Library

تطبيق Easy Sound Recorder هو تطبيق بفكرة مميزة ولكن يجب ان انوه الى ان جودة الصوت سيئة بالرغم من تفعيل خيار تسجيل الصوت بوضوح عالي الا ان جودة الصوت لا تزال سيئة ولكنها ستؤدي الغرض. وبذلك نكون قد تعرفن على افضل مسجل صوت مخفي للاندرويد بحيث يمكنك تسجيل الصوت بكل سرية بالاضافة الى ، برنامج تسجيل صوت مخفي للاندرويد.

حمل تطبيق Easy Sound Recorder من خارج المتجر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق