مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

برنامج ازالة الخلفية من الصورة للاندرويد من خلال برنامج Superimpose

برنامج ازالة الخلفية من الصورة للاندرويد Superimpose من التطبيقات الرائعة المخصصة في حذف خلفية الصور ليس هذا فحسب. فمن خلال التطبيق ايضا ستتمكن من اضافة خلفية بديلة لصورك الشخصية او ان تقوم بحذف شخص معين من صورك .

يمتاز تطبيق Superimpose عن غيره من التطبيقات بسهولة الاستخدام وصغر حجم التطبيق. كما يمكنك التطبيق من حفظ الصورة التى قمت بقصها بدون خلفية حتى تتمكن من اضافتها فيما بعد لصور اخرى. كما يمكنك ايضا ان تقوم بالتعديل على الوان الصور مباشرة من التطبيق لتصبح متناسقة ولا تظهر اثار القص والدمج للصورتين.

مزايا تطبيق Superimpose:

  • امكانية حذف خلفية الصورة واضافة خلفيات اخرى
  • امكانية حذف اي شخص او جسم غير مرغوب فيه من الصور
  • امكانية التعديل المباشر على الصور واضافة فلاتر الوان او زيادة الاضاءة للصورة الاساسية او الخلفية

شرح برنامج حذف الخلفية من الصورة للاندرويد

بعد تثبيت التطبيق ستقوم مباشرة بإختيار الصورة المراد حذف خلفيتها وتقوم بالضغط على اداة تحديد الجزء المراد حذفه ومن ثم تختار خيار الحذف. كما يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بإضافة خلفية اخرى ففي الشرح المقدم في الفيديو التالي قمت بإستبدال خلفية الصورة العادية بصورة للقبة الصخرة المشرفة.

كما يوفر التطبيق امكانية اضافة فلاتر اللون الى الصور والتعديل على الصورة بحيث تبدو بأفضل شكل ممكن. كما توفر النسخة المدفوعة من تطبيق Superimpose امكانيات اضافية مثل ازالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق من الصور التى تنتجها من خلال التطبيق. تتوفر عدة تطبيقات اخرى متخصصة في حذف خلفيات الصور ولكن هذا التطبيق متميز كونه يوفر كل الادوات الممكن لأخراج صور رائعة وجميلة بحيث يمكنك اتمام كل المطلوب من خلال تطبيق واحد فقط.

إقرأ ايضاً:

لمعرفة طريقة استخدام التطبيق بالتفصيل وانتاج صور احترافية شاهد الحلقة التالية التى قمت باعدادها لكم. مشاهدة ممتعة …

 

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج ازالة الخلفية من الصورة للاندرويد الذي يسمح لنا بحذف خلفية الصورة واستبدالها بصور اخرى بسهولة تامة. انصحكم بتجربة برنامج حذف خلفية الصور لاجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي.

رابط تحميل تطبيقSuperimpose من جوجل بلاي

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق