مراجعات تطبيقات

إليك أفضل التطبيقات للترجمة 2021

كي نسترسل الحديث عن أفضل التطبيقات للترجمة، لا بد من توضيح أهمية الترجمة في يومنا هذا. حيث أنها تعتبر من أهم مجالات العمل التي يكسب منها الناس قوت يومهم. وهي مجال سهل مقارنة بمجالات العمل الحر الأخرى، لهذا تجد إقبالا منقطع النظير على الترجمة. ولأجل هذا سيكون موضوع مقالنا اليوم عن أفضل التطبيقات للترجمة التي ستساعدك في الحصول على ترجمة جيدة قدر الإمكان.

وبمناسبة الحديث عن موضوع التطبيقات، يعرض عليكم موقعنا بحرية درويد العديد من مراجعات التطبيقات المتخصصة في الترجمة والتي ستفيدك بالحصول على العديد من المميزات. ونترككم مع إطلالة صغيرة على بعض المواضيع:

والآن نبدأ على بركة الله في عرض أفضل التطبيقات للترجمة في 2021.

أفضل التطبيقات للترجمة – تطبيق Translate On Screen

أفضل التطبيقات للترجمة

وها نحن مع أول تطبيق في قائمتنا اليوم وهو تطبيق Translate On Screen، يعتبر هذا التطبيق فريدا من نوعه حيث أنه يترجم السكرينات والنصوص، ويقدم ترجمة مختلفة قليلا عن ترجمة Google وأكثر تقريبا من سياق ومعنى الكلام.

أما من حيث ترجمة السكرينات فهو يحمل كماسح ضوئي للنصوص حيث ينسخها من الصورة ويلصقها على شكل نص وتتم ترجمتها. كما أن إعداداته تتضمن التحكم في كيفية ظهور نص الترجمة وحجمه وغيرها من الإعدادات.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

أفضل التطبيقات للترجمة – تطبيق Google Translate

أفضل التطبيقات للترجمة

من أفضل التطبيقات للترجمة، وهو تطبيق تم إطلاقه على الأندرويد والأيفون بدل الترجمة من الموقع، وإذا أردنا التحدث عن تطبيق ترجمة جوجل فهذا يعني أن هناك الكثير من المميزات تلوح في الأفق.

يتميز تطبيق Google Translate بكونه مجانيا، حيث يمكنك تحميل اللغات التي تريد الترجمة منها وإليها ثم ستتمكن بعدها من الترجمة دون الاتصال بالانترنت. وهذه ميزة عظيمة جدا خصوصا للطلبة ومتعلمي اللغات. كما أنه يتميز بالترجمة باستخدام الكاميرا حيث أنك قد تصادف جملا في مكان ما وتحاول ترجمتها باستخدام تطبيق Google Translate.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

أفضل التطبيقات للترجمة – تطبيق مترجم Microsoft

أفضل التطبيقات للترجمة

ونأتي إلى التطبيق الذي أطلقته شركة مايكروسوفت العملاقة وهو تطبيق مترجم Microsoft، حقق هذا التطبيق أكثر 50 مليون تحميل، كما أن إطلاقه من طرف شركة مايكروسوفت هي نفسها ميزة معتبرة، نظرا للجودة التقنية التي تحظى بها هذه الشركة العملاقة.

مترجم Microsoft يعتبر أيضا من أفضل التطبيقات للترجمة، وهو تطبيق مجاني للترجمة الشخصية من أو إلى أكثر من 70 لغة، ويمكنك استعماله لترجمة النصوص والأصوات والمحادثات وصور الكاميرا ولقطات الشاشة، كما يمكنك تحميل اللغات للترجمة دون الاتصال بالإنترنت مجانا لاستخدامها أثناء السفر أو أثناء ظروف لا تسمح لك بالاتصال بالانترنت.

ربط تحميل التطبيق: من هنا

أفضل التطبيقات للترجمة – تطبيق Free Language Translator

أفضل التطبيقات للترجمة

تطبيق الترجمة الصوتية مجاني تمامًا ومفيد لجميع مستخدمي android. تطبيق مترجم لغة مجاني يترجم كلماتك بسرعة كبيرة. تحدث وترجم أكثر من 60 لغة باستخدام تطبيق المترجم الصوتي المجاني هذا. إنه تطبيق مترجم لغة أجنبية مجاني سيساعدك على التواصل مع الأجانب بلغتهم الأم.

الوظيفة الرئيسية لتطبيق لغة الترجمة المجاني هي الترجمة الصوتية. فقط تحدث وترجم كل كلماتك بسهولة في اللغة العربية المحددة. تحدث على الفور وترجمها عدة مرات إلى العربية. اضغط مع الاستمرار على زر الصوت وتحدث بالكلمات التي تريد ترجمتها وستتم ترجمة كلماتك إلى اللغة التي تريدها بسهولة.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

هناك العديد من التطبيقات على Play Store التي يمكنك أن تتفقدها بنفسك بالاعتماد على التقييمات والتعليقات حول التطبيق، حيث ستتمكن من أن تقرر بنفسك أي تطبيق سيناسبك.

وهكذا بفضل الله تمكنا من ذكر أفضل التطبيقات للترجمة التي ستساعدكم كثيرا في أداء مهامكم. ونتمنى أن تكونوا استفدتم بالشكل المطلوب من هذا المقال.

كما تدعوكم مدونة بحرية درويد إلى الاطلاع على أحدث المواضيع المتعلقة بالتطبيقات بمختلف مجالاتها ومراجعاتها وإبراز مميزاتها. بالإضافة إلى أحدث الأخبار المتعلقة بنظام الأندرويد وحلول أهم المشاكل فيها. وإلى لقاء آخر في مقالات قادمة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى