اخبار الاندرويد

أفضل 5 مواقع لـ تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

تعتبر الألعاب أو Gaming أحد أهم المجالات التي يبرع بها العديد من الأشخاص في هذا العالم، لهذا تجد الكثيرين يبحثون عن طرق لأجل تحميل ألعاب مجانا وبسرعة. ونظرا لأهميتها فهي مجال يضرب له ألف حساب، وهذا لأن الألعاب أصبحت أيقونة لا تتجزأ عن أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بمختلف أنواعها.

وعلى إثر هذا قررنا أن نوجز لكم أفضل 5 مواقع لأجل تحميل ألعاب مجانا وبسرعة. تابعوا معنا المقال!

بزيارتك لمدونتنا بحرية درويد، أنت الآن في أحد أكثر المدونات غزارة بالمعلومات القيمة والمفيدة المتعلقة بالألعاب. وإليك قائمة بأبرز المواضيع المتعلقة بالألعاب في المدونة:

ونبدأ على بركة الله مقال أفضل 5 مواقع لـ تحميل ألعاب مجانا وبسرعة!

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة – متجر Google Play

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

حاليا لا يوجد مستخدم أندرويد واحد في العالم لا يعلم بوجود هذا المتجر في هاتفه، إذ يعتبر جزءا لا يتجزأ من نظام الاندرويد في كل الهواتف. وهو أول مصدر قد تفكر فيه لأجل تحميل ألعاب مجانا وبسرعة. حيث يمتاز بخاصية Play Protection التي تمكن المستخدمين من رصد أي نشاطات غير آمنة في التطبيقات لتمييز الآمن كن غير الآمن في تطبيقات الجوال.

يتضمن متجر Google Play عشرات الملايين من الألعاب المختلفة والممتعة، وما يساعدك على اختيار الأفضل منها هو خاصية التقييمات. حيث أنك هنا وهناك تجد هذه اللعبة يصل تقييمها إلى 4.6/5، وتجد لعبة أخرى تقييمها 4.8/5 وهكذا تقرر أي لعبة ستختار وبكل ارتياح.

يتوفر المتجر في جميع أجهزة الأندرويد دون استثناء إلا إذا تم إلغاء تثبيته أو تم إعادة ضبط الجهاز. في هذه الحال رابط تحميل المتجر هنا.

أو يمكنك تصفح المتجر مباشرة من الإنترنت من هنا.

موقع APKPure

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

يعتبر موقع APKPure أحد أضخم المواقع المتخصصة في تحميل ألعاب مجانا وبسرعة، حيث يوفر العديد من التصنيفات بدءا من البرامج والألعاب ثم إلى تصنيفات الألعاب من أكشن ومغامرات ورياضة وذكاء وغيرها.

يتميز الموقع بسهولة التحميل منه حيث ل يتطلب وقتا كبيرا كي تستطيع تحميل ألعاب مجانا وبسرعة. عكس بعض المواقع التي تضع الروابط في صفحات إعادة التوجيه المزعجة والتي تجعل الكثيرين ينفرون منها. فهذا الموقع يوفر لك الروابط بمجرد ضغطتي زر فحسب دون أي إزعاج ولا تأخير.

رابط الموقع: من هنا

موقع Uptodown

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

وهذا الموقع يعتبر مشهورا جدا في مجال تحميل ألعاب مجانا وبسرعة، يمتلك قاعدة تطبيقات وألعاب هائلة وضخمة تجعل تنبهر وحتى تضيع وسط صفحات الموقع. يتضمن الموقع العديد من الألعاب التي يتم تصنيفها حسب التصنيفات المعروفة من أكشن ومغامرات ورياضة وغيرها.

كما يعطيك تصنيفات عن التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية والأكثر تحميلا، وهو بدوره يتوفر على نظام التقييم بالنجوم وااذي بجعلك تقرر مدى جودة اللعبة أو التطبيق.

رابط الموقع: من هنا

موقع Mob.org

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

وهذا موقع متخصص في تحميل الألعاب الكبيرة ذات الحجم الكبير، حيث يتضمن العديد من الألعاب المشهورة ذات الشعبية الكبيرة. يتميز أيضا بسهولة التحميل ويعتبره الكثيرون أفضل موقع لـ تحميل ألعاب مجانا وبسرعة.

يتمضن هذا الموقع بدوره تصنيفات للألعاب حيث يرتب الألعا حسب مجال اللعبة ونوعها، ألعاب الأكشن وألعاب التصويب والاستراتيجية والذكاء والرعب والرياضة وغيرها.

رابط زيارة الموقع: من هنا

موقع Downzen

تحميل ألعاب مجانا وبسرعة

وهنا لدينا موقع آخر وهو موقع Downzen الذي بدوره يحتوي على العديد من ألعاب الأندرويد المتنوعة، حيث يمكنك تحميل ألعاب مجانا وبسرعة عبر هذا الموقع الجيد.

يحتوي بدوره على نظام التقييم الذي يمكنك من مقارنة الألعاب واختيار ما يناسبك منها، ناهيك عن التصنيفات المتعددة في الموقع من ألعاب حرب وألعاب مغامرات وألعاب أكشن والعاب ذكاء ورياضة وغيرها من تصنيفات الألعاب المشهورة.

رابط زيارة الموقع: من هنا

وهكذا نكون ذكرنا لكم أهم وأفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب الأندرويد بسهولة ويسر، نتمنى أن تكونوا استفدتكم من المقال أقصى استفادة ممكنة. كما ندعوكم لزيارة صفحتنا الرئيسية على موقع بحرية درويد للاطلاع على كل مستجدات عالم الأندرويد. وإلى لقاء آخر في مقالات قادمة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى