مراجعات تطبيقات

تحميل انمي سلاير آخر إصدار 2021

تحميل انمي سلاير

قبل الشروع في الحديث عن تحميل انمي سلاير دعونا أولا نقدم لكم معلومات عن هذا التطبيق، هو تطبيق يشتمل على ألاف الانميات وقد اعتقد البعض أن هذا التطبيق مخصص فقط للأطفال ولكن هذا غير صحيح أبدا، فقد تم إصدار العديد من أفلام الإنمي للفئات العمرية المختلفة بما فيها الصغار والكبار، أما عن المعنى الأصلي لكلمة انمي فهي كلمة يابانية ومعناها في اللغة الإنجليزية Animation أي أنها في اللغة العربية تعني الرسوم المتحركة أو تحريك الرسومات.

تحميل انمي سلاير

ومن المعروف أن اليابان تعتبر من أكبر الدول الرائدة في مجال أفلام الانمي لذلك فهي تعتبر من صناع هذا النوع من الأفلام كونها تشتمل على أكثر من 430 استوديو ليس لجميع الأفلام التي يتم تصويرها داخل اليابان ولكنها صنعت خصيصاً لصناعة أفلام الإنمي، أما عن أول أفلام الرسوم المتحركة في اليابان فقد تم إصدارها عام 1917م، لذلك فهي أفلام ذات تاريخ عريق منذ القدم.

إن تحميل انمي سلاير لم يعد شيئا بسيطا، فلقد أصبح العالم العربي مهووسا بمشاهدة مختلف الانميات اليابانية، ولا فرق بين الصغار والكبار في مشاهدة الانمي. لا سيما وأن الأعمال الفنية اليابانية في تطور دائم وهذا ما يجعل عشاق الانمي على تجاوب مستمر مع آخر الحلقات والمواسم والأخبار وهذا ما قد يستوجب منك تحميل انمي سلاير كمرجع أولي لمختلف الانميات.

نبذة عن تطبيق انمي سلاير

 

تحميل انمي سلاير

اسم البرنامج : Anime Slayer

الإصدار : 1.3.1v

الشركة المنتجة : App-Mo

إصدار الأندرويد : متوافق مع 4.0.3 وأحدث منه

حجم البرنامج : 17 ميغا

تاريخ التحديث : 10/03/2021

الترخيص : مجاني

وأحببنا أن نخبركم أن موقعنا بحرية درويد يمتلك العديد من المقالات المتعلقة بمراجعة التطبيقات، أي تطبيق تود البحث عن معلومات عنه تفضل إلى الموقع وابحث عنه لتكتشف ما تريده. ولدينا بالفعل قائمة بأهم التطبيقات التي تمت مراجعتها وهي كالتالي:

لماذا يجب علي تحميل انمي سلاير؟

 

تحميل انمي سلاير

يعتبر تطبيق انمي سلاير تطبيقا فريدا من نوعه، حيث يوفر لك العديد من المميزات بغض النظر عن مشاهدة الانمي. والتي سوف نعرضها لكم كالتالي:

 

عرض التقييمات العالمية والعربية

 

يتيح لك تطبيق انمي سلاير من الاطلاع على تقييمات عالمية وعربية على مختلف الانميات والحلقات وفصول المانغا. وحتى يمكنك التقييم بنفسك بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب جوجل أو فيسبوك أو تويتر.

 

الانميات والشخصيات المفضلة

 

يعطيك التطبيق إمكانية تعيين أي انمي في قائمة الانميات المفضلة، وهذا يختصر لك الوقت والعناء لأنك لن تضطر إلى الدخول للتطبيق والبحث عن الانمي وانتظار التحميل، إنما بضغطة زر واحد من قائمة المفضلة سينقلك التطبيق إلى صفحة الانمي وحلقاته.

بالإضافة إلى تعيين شخصياتك المفضلة في الانمي كي تتوصل بأي جديد متعلق بها سواء في الأخبار أو التقييمات.

 

احصائيات عن مشاهدتك للانمي

 

من الرائع أن تنظم مشاهداتك للانمي وأن لا تشاهده بشكل عشوائي وممل، حيث يوفر لك التطبيق رسوما مبيانية عن مشاهداتك للانمي وما تريد أن تشاهده فيما بعد و ما عدد الانميات التي قمت بمشاهدتها. وهذا شيء ممتاز لأن التطبيق يعطيك أؤقاما دقيقة عن ما تشاهده وما تتمنى مشاهدته.

 

مواعيد نزول الحلقات

 

أكثر شيء سيجعلك متجاوبا مع آخر مستجدات عالم الانمي هو الاطلاع الدائم على موعد نزول حلقات الانمي. لا شيء لتقلق حوله بعد الآن، لأن التطبيق يوفر لك إمكانية الاطلاع على مواعيد نزول حلقات انمياتك المفضلة بما يسمح لك بإدارة جدول مشاهداتك للانمي بشكل منتظم.

 

 التطبيق مجاني

 

بعد تحميل انمي سلاير يمكنك مشاهدة المئات من حلقات الانمي المترجمة أو المدبلجة، وكل هذا بدون دفع أي مبلغ مالي. وهذا ما يجعل التطبيق ذا شعبية كبيرة جدا على المستوى العالمي.

 

 حجم مناسب

 

يعتبر آخر إصدار من انمي سلاير خفيف الحجم بحيث لا يتجاوز حجمه 39 ميجا بايت بالنسبة للأندرويد، وهذا بالطبع يمكن أن يمنحنا تصورًا عاما عن مدى جودة التطبيق، ناهيك عن كونه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، سواء بالنسبة للمساحة أو المعالج أو RAM أو غير ذلك.

اقرأ أيضا: تحميل افلامي aflami لتحميل الافلام ومشاهدتها اونلاين

هل تحميل انمي سلاير متاح على الأندرويد؟

 

تحميل انمي سلاير

قبل سنة مضت، تم حذف انمي سلاير من نظام الأندرويد حيث لم يعد يشتغل وأصبح يتوقف لكل مستخدمي الأندرويد عكس الأيفون.

وجاء هذا بسبب تعطل السيرفرات التي يتم التحميل منها في نظام الأندرويد، لكن سرعان ما تم حل المشكلة وإصلاح المشكلة و أصبح تطبيق انمي سلاير متوفرا على كلا نظامي التشغيل أندرويد وأيفون. ومنذ إصلاح المشكلة أصبح تحميل انمي سلاير سهلا.

 

رابط التحميل: من هنا

هناك العديد من البرامج المنتشرة في ساحة الأندرويد والمتعلقة بالانمي، لكن يبقى الفرق في مدى الجودة التي تقدمها هذه التطبيقات. وعلى سبيل المثال هناك تطبيق SnoAnime وتطبيق Crynchroll والعديد من التطبيقات الأخرى.

إذا كانت لديكم اي استفسارات أو أسئلة أو آراء حول موضوع تحميل انمي سلاير أو أية تطبيقات أفضل فنرجو منكم التكرم بكتابتها في التعاليق لإنشاء مواضيع مقبلة حولها بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى