مراجعات تطبيقات

تنزيل تطبيق تيك توك بسهولة 2021

من بين أكثر الضجات في ساحة الأندرويد في يومنا هذا هي تنزيل تطبيق تيك توك، حيث يعتبر تطبيق تيك توك من بين أبرز التطبيقات الرائدة في مجال التواصل الاجتماعي، حيث تم تنزيل تطبيق تيك توك أكثر من 1 مليار مرة، وهذا يبرز أهميته بين كل التطبيقات. حيث أنه تطبيق مختص في تصوير الفيديوهات والاستماع للموسيقى والعديد من الخصائص الأخرى التي سيتم التطرق إليها اليوم في مقال تنزيل تطبيق تيك توك بسهولة 2021. تابعوا المقال!

بمناسبة الحديث عن أشهر التطبيقات، تدعوكم مدونة بحرية درويد إلى الاطلاع على أهم مراجعات التطبيقات المشهورة والتي قد تفيدك في هاتفك.

ما هو تطبيق تيك توك؟

تنزيل تطبيق تيك توك

تيك توك هو عبارة عن تطبيق تسجيل فيديوهات قصيرة مدتها لا تزيد عن 15 ثانية، بحيث يمكن لأي شخص تسجيل هذه الفيديوهات بكاميرا الهاتف الخاصة به.

ثم يقوم التطبيق بترويج هذه الفيديوهات إلى المستخدمين الآخرين الذين يتابعون هذا الشخص، أو باستخدام الخوارزميات الخاصة بالتطبيق، والتي سنتحدث عنها بتفصيل أكثر لأنها أحد اسرار نجاح تيك توك.

فيديوهات تيك توك قد تكون أي شيء، مقاطع قصيرة مضحكة، أجزاء من فيديوهات رياضية تقوم برفعها على التطبيق أو أجزاء من محاضرات أو أي شيء آخر.

لماذا يعتبر تنزيل تطبيق تيك توك بهذه الأهمية ؟

تنزيل تطبيق تيك توك

بعد تنزيل تطبيق تيك توك على هاتفك وفتح أي فيديو؛ ستلاحظ شيء غريب لا يوجد في أي تطبيق آخر ألا وهو أن الفيديو يملاً كل ركن في شاشة هاتفك، وهذا على عكس أي فيديو تشاهده على تطبيق يوتيوب أو فيسبوك أو انستجرام.

هذا هو واحد من أهم عوامل نجاح تطبيق تيك توك؛ فهو يجعل المستخدم يقضي أكبر وقت ممكن على التطبيق بدون أي تشتيت، وهذا يجعله يرتبط أكثر وأكثر بالتطبيق وبنوعية الفيديوهات التي يشاهدها.

كما أن تقنيات الذكاء الاصطناعي أصبح لها تأثير كبير على حياتنا اليومية بشكل عام، كما أنه في بعض المجالات أصبح الذكاء الاصطناعي هو كل شيء تقريباً.

وهذا ما تعتمد عليه شركة Bytedance في تطبيق تيك توك، فالخوارزميات التي تقوم بترشيح الفيديوهات للمستخدمين تعتمد على الذكاء الاصطناعي بشكل غير مسبوق في تطبيقات السوشيال ميديا.

التطبيق يقوم بتحليل كل شيء يقوم به المستخدم على التطبيق، و يعتمد على خوارزميات متقدمة في معرفة أنواع المحتوى الذي تفضله بذكاء شديد.

ثم يقوم التطبيق بترشيح نفس نوعية الفيديوهات التي يفضلها المستخدم باستمرار، وهذا يجعله يقضى أكبر وقت ممكن على التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق تيك توك

تنزيل تطبيق تيك توك

  • إنشاء حساب تيك توك TikTok

بعد تنزيل تطبيق تيك توك على جهازك، يمكنك البدء فوراً في تصفح مقاطع الفيديو التي قام غيرك بنشرها على تيك توك. ومع ذلك، لتحميل مقاطع فيديو خاصة بك على تيك توك، ستحتاج إلى إنشاء حسابٍ جديدٍ في تيك توك، وذلك عن طريق الضغط على Me في أسفل التطبيق ثمّ اضغط زر تسجيل وتابع الخطوات.

  • إنشاء فيديو تيك توك

من السهل إنشاء مقطع فيديو مباشرةً من تطبيق تيك توك أو تحميل مقاطع فيديو من هاتفك لاستخدامها في فيديو لنشره على تيك توك. كل ما عليك الضغط باستمرار على زر تسجيل أو استخدام ميزة العد التنازلي في تيك توك لجعل التسجيل أسهل، حيث باستخدام هذه الميزة كل ما عليك هو تحديد مدة مقطع الفيديو الذي ترغب بتسجيله ومن ثمّ الضغط على زر بدء العد التنازلي. سيبدأ بعدها البرنامج بعدّ تنازلي 3 ثواني، ثمّ ستبدأ عملية تسجيل الفيديو بالمدة المحددة بدون إبقاء الضغط على أي زر.

  • إضافة فلاتر وتأثيرات إلى فيديو تيك توك

أضف فلاتر فيديو ممتعة ومؤثرات خاصة في الوقت الفعلي أو بعد تسجيل مقطع فيديو لجعله أكثر جاذبية وتسلية.

  • إضافة الموسيقى إلى مقاطع فيديو تيك توك

يحتوي تيك توك على مكتبة واسعة من المقاطع الصوتيّة لاستخدامها في مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها. ابحث واكتشف وعاين وأضف الموسيقى والأصوات المناسبة على الفور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تنزيل تطبيق تيك توك برابط مباشر

تنزيل تطبيق تيك توك

رابط تنزيل تطبيق تيك توك: من هنا

وهكذا نكون قد أبرزنا لكم أهم المعلومات والمزايا المتعلقة بتطبيق تيك توك، وربما بعد قراءتك لهذا المقال مباشرة سيكون تنزيل تطبيق تيك توك أول ما ستقوم به. وهذا وأكثر مع مدونتكم بحرية درويد! وإلى اللقاء في مقالات أخرى قادمة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى