مراجعات تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات حالات واتساب جديدة

تطبيقات حالات واتساب

تطبيقات حالات واتساب

تعتبر حالات الواتساب أهم ما يجعل المستخدمين يتواجدون على تطبيق الواتساب بعد التواصل، حيث كل واحد ينشر مقاطع فيديو أو صور خاصة به. مستخدما غالبا تطبيقات حالات واتساب.

وتتعدد مجالات نشر حالات الواتساب، منا من ينشر صوره، ومنا من ينشر صور شخصيات كبيرة، ومنا من ينشر صور إسلامية، ومنا من ينشر حالات عن الحب. وغيرها من الكثير من أنواع الحالات. وتجد الأغلبية يرتاحون لاستخدام تطبيقات حالات واتساب

وبهذه المناسبة، قررنا أن نخصص لكم هذا المقال في توضيح أهم تطبيقات حالات واتساب التي يمكنك تحميلها. بحيث أنك لن تضطر للتفكير فيما ستنشر بل سيكون ذلك جاهزا أمامك. تابعوا المقال!

فيما يتعلق بالواتساب، تقدم لكم مدونة بحرية درويد أهم المواضيع والمقالات المتعلقة بالواتساب ومجالاته. مع معالجة أهم المشاكل المتعلقة به أيضا.

ونبدأ على بركة الله مقال أفضل 5 تطبيقات حالات واتساب جديدة. تابعوا معنا المقال!

تطبيق حالات واتس فيديو اونلاين 2021

تطبيقات حالات واتساب

ونبدأ مع أول تطبيق في قائمة تطبيقات حالات واتساب في مقالنا اليوم وهو هذا التطبيق، تطبيق حالات واتس أونلاين 2021.

يتوفر هذا التطبيق على واجهة بسيطة أشبه بمتصفح يعطيك أحدث وأشهر حالات الواتساب التي يمكنك تحميلها أو مشاركتها كحالة مباشرة من التطبيق.

يحتوي التطبيق على مجموعة من التصنيفات المختلفة،كل تصنيف متعلق بمجال معين، مثل الاسلام والحزن والحب والضحك، والعديد من التصنيفات الأخرى. أو بالأحرى أنواع الحالات التي تتواجد بكثرة في تطبيقات الواتساب.

تحميل تطبيق حالات واتس فيديو اونلاين 2021

تطبيق حالات إسلامية مؤثرة فيديو بدون نت

تطبيقات حالات واتساب

أحد أشهر المجالات التي يتم نشرها في حالات الواتساب هي الحالات الاسلامية، بمختلف أنواعها المتملة على الصور أو الفيديوهات.

لكن بالنسبة لهذا التطبيق، فهو خاص بالفيديوهات الإسلامبة، وهي في حدود 30 ثانية ومناسبة للنشر في حالة الواتساب.

هناك العديد من الفيديوهات في التطبيق، وهي متنوعة بين أدعية أو آيات قرآنية أو خواطر روحانية. الآن ستنشر ما تريد فقط ببضع ضغطات زر.

تحميل تطبيق حالات إسلامية مؤثرة فيديو بدون نت

تطبيق Arabic Video Statuses

تطبيقات حالات واتساب

وننتقل إلى تطبيق آخر من قائمة تطبيقات حالات واتساب وهو تطبيق Arabic Video Statuses، تطبيق على شكل متصفح يمكنك من الاطلاع على أحدث حالات الواتساب.

يحتوي التطبيق مجموعة من التصنيفات المتنوعة حسب مجال الحالة، بالإضافة إلى أنه يتضمن الصور والفيديوهات، ويريك أيضا عدد المرات الي تمت مشاركة حالة معينة.

تحميل تطبيق Arabic Video Statuses

تطبيق ملك الحالات

تطبيقات حالات واتساب

من الإسم يتضح لك أن التطبيق سيكون ذا شأن كبير في هذا المجال، حيث يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات حالات واتساب كونه يتضمن العديد من الحالات المختلفة.

يأتي التطبيق على شكل متجر لتصفح جميع الحالات فيه، يتم اختيارها حسب المجال حيث أنها  مصنفة أصلا في المتجر.

هناك العديد من أنواعوالحالات من صور وفيديوهات، مع اختلاف المجال الذي تنتمي إليه مثل الاسلام والحزن والحب والضحك وغيرها.

تحميل تطبيق ملك الحالات

تطبيق 6000 حالة

تطبيقات حالات واتساب

ونأتي الآن إلى آخر تطببق في قائمة تطبيقات حالات واتساب اليوم وهو تطبيق 6000 حالة. من اسم التطبيق نفهم أنه يتضمن 6000 حالة مختلفة. وهذا عدد كبير جدا سيجعلك تتوقف عن البحث عن حالات في الانترنت وتكتفي بالتطبيق.

هناك تصنيفات متعددة داخل التطبيق تسهل عليك البحث عن ما تريده بالضبط. حيث هناك ما هو متعلق بالحب وهناك ما هو متعلق بالحزن وهناك ما هو إسلامي وأيضا ضحك ونشاط وشوق وحنين ووداع وحزن وغيرها.

كما يعطيك التطبيق فرصة لتصميم الحالات الخاصة بك والتعديل على الخط لإنشاء صورة على شكل حالة من اختيارك.

تحميل تطبيق 6000 حالة

 

هناك العديد من التطبيقات على متجر Google Play التي يمكنك اختيارها بنفسك. اعتمد على التقييمات والآراء وستتمكن من تحميل أفضل تطبيقات حالات واتساب تحتاجها.

هكذا نكون قد انتهينا من مقال أهم 5 تطبيقات حالات واتساب في 2021، ونتمنى أن تعم الاستفادة فيما بينكم جميعا.

ولا تنسوا أن مدونة بحرية درويد دائما تسعى لجلب الجديد المتعلق بمجال الأندرويد، حتى تضعكم في قلب التطور وتجعلكم مواكبين لعصركم. وإلى لقاء آخر مع مقالات أخرى في العاجل القريب بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى