مراجعات تطبيقات

تعرف على أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم

تعرف على أكثر التطبيقات شعبية في 2021

أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم

ما هي أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم؟ يمضي الوقت وتتطور التكنولوجيا ويزداد معها اجتياح المزيد من التطبيقات لهواتفنا، منها ما يروق لنا ومنها ما لا طائل منه. لكن مرة كل فترة تظهر بعض التطبيقات التي تسيطر على حقبتها الخاصة بأهميتها ومزاياها. وموضوع مقالنا إن شاء الله سيكون حول هذا الموضوع حيث سنتطرق إلى ذكر أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم. تابعوا المقال!

موقع بحرية درويد يقدم لكم إلى جانب موضوع أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم العديد من المواضيع الشيقة ذات المعلومات الغزيرة، حيث يتضمن الأمر أشهر التطبيقات والألعاب في ساحة الأندرويد. ونترككم مع إطلالة بسيطة على بعض المواضيع.

تطبيق WhatsApp

أكثر التطبيقات شعبية في 2021

من منا لا يعرف تطبيق WhatsApp، وهو التطبيق رقم 1 في التواصل حاليا في كل أنحاء العالم حيث يتجاوز عدد النشطين الشهريين فيه 2.5 مليار نشط بشكل شهري حول العالم.

تم إطلاق التطبيق عام 2009، وبعد أن أحدث ضجة كبيرة في عالم التواصل الاجتماعي استحوذت عليه شركة فيسبوك، في صفقة قيمتها 19 مليار دولار.

يمتلك واتساب واجهة سهلة للتواصل مع الأصدقاء والأقارب، حيث يمكنك من التواصل مع أي شخص في العالم فقط عبر رقم هاتفه.

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق WhatsApp: من هنا

تطبيق Instagram

أكثر التطبيقات شعبية في 2021

ونأتي إلى تطبيق آخر من قائمة أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم وهو الأنستغرام، حيث أنه يعتبر أحد الدعائم في مواقع التواصل الاجتماعي.

يبلغ عدد المستخدمين حوالي 500 مليون يوميا بما يعادل 1.5 مليار استخدام شهري. إضافة إلى أنه يعتبر نقطة استراتيجية للتسويق.

استحوذ الفيسبوك على الأنستغرام بصفقة تقدر قيمتها حسب مصادر مقربة بـ 1 مليار دولار. وهذا ما يضيف الأنستغرام إلى جانب الواتساب.

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق Instagram: من هنا

تطبيق Tiktok

أكثر التطبيقات شعبية في 2021

ونأتي إلى تطبيق آخر في قائمتنا وهو تطبيق Tiktok، التطبيق العالمي الخاص بالفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 15 ثانية.

من أهم إحصائيات التطبيق أنه تجاوز المليار تحميل ويصل عدد مستخدميه بشكل شهري إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم.

يمكنك التطبيق من مشاركة الفيديوهات، وهو يمتلك خوارزميات مثل اليوتيوب حيث من عملية بحثك الأولى تظهر لك فيديوهات من نوعك المفضل تلقائيا.

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق Tiktok: من هنا

تطبيق Facebook

أكثر التطبيقات شعبية في 2021

وها نحن مع الأب الروحي لمواقع التواصل الاجتماعي وهو فيسبوك، عملاق السوشيال ميديا الذي غزى العالم بشكل هائل مع حوالي 3 مليار مستخدم كل شهر.

يمكنك فيسبوك من نشر أفكارك ومتابعة أهم الأخبار في الصفحات ومشاهدات البث المباشر والفيديوهات المختلفة. حيث أصبح متعدد المهام.

تم إطلاق فيسبوك سنة 2004 من طرف الأمريكي مارك زوكربيرغ. بحيث وصلت أرباحه في 2021 إلى ما يقارب 115 مليار دولار.

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل Facebook: من هنا

تطبيق Messenger

أكثر التطبيقات شعبية في 2021

إلى التطبيق التالي وهو تطبيق Messenger، التطبيق الملحق لفيسبوك والخاص بالرسائل. حيث يتميز بالعديد من المميزات أثناء التواصل.

يتميز Messenger بتوفره على الملصقات المتنوعة مع إمكانية تسجيل الصوت وإرسال الفيديوهات وحفظها كذلك.

فيما يتعلق بالإحصائيات فقد وصل عدد المستخدمين شهريا إلى 1.3 مليار مستخدم نشط. وهذا يثبت أهمية التطبيق في التواصل.

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق Messenger: من هنا

تطبيق Twitter

أكثر التطبيقات شعبية في 2021

والآن مع آخر تطبيق في قائمة أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم وهو تطبيق تويتر، التطبيق المشهور الخاص بالتغريدات. بحيث نشر 500 مليون تغريدة كل يوم. بمعدل 350.000 تغريدة في الدقيقة.

فيما يتعلق بالإحصائيات يصل عدد المستخدمين النشطين شهريا لتطبيق تويتر إلى 330 مليون مستخدم. ورغم هذا يبقى التطبيق شعبيا بشكل ملحوظ.

يصل عدد حسابات تويتر بشكل كلي إلى ما يفوق 1.5 مليار حساب. حيث كثيرا ما تجد الشخصيات الكبيرة وذات الشهرة تغرد على تويتر. مما يبقي المستخدمين دائما نشطين ومترقبين لآخر المستجدات المتعلقة بهذه الشخصيات.

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل تطبيق Twitter: من هنا

وهكذا فقط ذكرنا لكم أكثر 6 تطبيقات شعبية في العالم في هذا المقال، كما نتمنى أن تكونوا استفدتم معنا بالشكل الكافي، وإن كانت لكم أية آراء أو تعقيبات حول هذه الموضوع فنحن نرحب بتعليقاتكم، ولا تنسوا الاطلاع على المواضيع الأخرى في مدونة بحرية درويد، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى