اخبار الاندرويد

تعلم خدعة تستخدمها مع اي صاحب جهاز اندرويد تفقده عقله

عند قرائتك للعنوان سيتبادر الي ذهنك كيف؟؟؟؟ هي ميزة متوفرة علي اي جهاز بنظام اندرويد بكل بساطه انك ستقوم بتقليل سرعة عرض الاطارات اثناء التنقل ما بين التطبيقات والشاشة الرئيسية وعندما تقوم بذلك دون علم صاحب الهاتف الذي اعتاد علي ان يكون هاتفه فائق السرعة وانت تقوم بتعطيله يمكنك ان تتخيل ما هي ردة فعله. ايضا يمكنك استخدامها كميزة مفيدة لتقوم بتسريع الهاتف وذلك باستخدام نفس الخطوات ولكن هذه المرة بدلا من تزيد ال X تقوم بتقليلها او حتي الغائها نهائيا باختيار الخيار الموضح في الصورة. فتلاحظ بانه سرعة التنقل بين الصفحات زادت.

ملاحظة هامة: بعد التحديث الاخير لنظام الاندرويد 4.2.2 ستلاحظ بان خيار  (خيارات المطورين) غير متوفر لتقوم باظهار هذا الخيار يمكنك اتباع التالي:

1- الذهاب الي الضبط 2- النزول الي اسفل القائمة حتي تصل الي حول الهاتف/الجهاز (About phone) واختيارها 3- النزول في هذه القائمة حتي تصل الي (build number) رقم الاصدار 4- استمر فالضغط عليها ضغطات متتاليه من 5 الي 7 مرات حتي تظهر لك رساله بان خيارات المطور متوفرة ترجع الي قائمة الضبط فتجد خيارات المطور ويمكنك استخدامها.

اترككم مع الفيديو والشرح التفصيلي حول كيفية استخدام هذه الميزة. اذا كنت تتصفح الموقع من الجوال اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى