مراجعات تطبيقات

تعلم مبادئ الهكر من خلال تطبيق I Hack You

قبل ان نتعلم مبادئ الهكر يجب علينا ان نتعرف على الهكر هي شخصية تملك من الخبرات والقدرات التقنية ما يمكنه من استغلال هذه القدرات للخير او للشر. في موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق من خلاله سنتعرف على مبادئ الهكر الاخلاقي هو مجال من مجالات الامن المعلوماتي بحيث ستتعلم من خلالها اساليب الهاكر في الاختراق وتتعلم كيف يمكنك الحماية وتفادي هجمات الهاكر وحماية الاجهزة لديك من الاختراق. سنتعرف علي تطبيق يساعدك في تعلم الهكر الاخلاقي بشكل  ويمكنك الحصول علي مبادئ  اولية عن الهاكر الاخلاقي وطرقه وكذلك بعض الخدع التى يستخدماه الهاكر في الاختراق،

التطبيق هو تطبيق I Hack You يساعدك هذا التطبيق في معرفة بعض الخدع التي يستخدمها الهاكر وكذلك طرق لإخفاء الهوية علي الانترنت، وبعض الاسئلة المتعلقة عن الهاكر وانواعه وكذلك كيف تحمي نفسك من الاختراق والعديد من الأشياء المختلفة المتعلقة بمجال الاختراق والهاكر التي سوف تفيدك كثيرا.

إقرأ أيضاً 

تطبيق I Hack You لتعلم مبادئ الهكر 

اولا قم بتحميل تطبيق I Hack You  بعد تثبيت التطبيق علي الجوال افتح التطبيق ستكون هذة الواجهة الرئيسية للتطبيق.
تعلم مبادئ الهكر من خلال تطبيق I Hack You
وستجد به مجموعة كبيرة من الأقسام ومن افضل الأقسام قسم كيف؟  How To .. وهو يحتوي علي مجموعة من الأسئلة كيف احمي نفسي من الاختراق؟ كيف اخفي الاي بي؟ كيف احمي نفسي من المواقع المقرصنة؟ كيف اتجاوز باسورد التطبيقات؟ وعلي شاكلة هذا السؤال ستجد مجموعة كبيرة من الأسئلة المتعلقة بالهاكر والاختراق والطرق التي تريدها.
كما يقدم تطبيق I Hack You قسم مخصص لأوامر نظام لينكس المستخدمة في مجال الاختراق والهاكينج
التطبيق مفيد جدا ولكن ما يعيبه كونه لا يدعم اللغة العربية
في نهاية الموضوع آمل ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم وافادكم في معرفة تطبيق I Hack You المخصص لتعلم مبادئ الهكر.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى