مراجعات تطبيقات

تطبيق VolumeSlider للتحكم في الصوت والاضاءة بطريقة فريدة

تطبيق VolumeSlider هو تطبيق مخصص للتحكم في درجة الصوت بشكل فريد من نوعه. فكما تعلمو تطبيقات الجوال وجدت لتساعد المستخدم في الوصول السريع لمبتغاه وتسهيل استخدامه لهذه الاجهزة وجعل تجربة الاستخدام شئ سهل ومميز.

من هذه التطبيقات المساعدة VolumeSlider هذا التطبيق الجديد الذي يوفر عدد من المهام التى تساعدك على استخدام جوالك بشكل اسرع بالاضافة الى ان هذا التطبيق مفيد جدا في حال تعطل لديك اي من ازرار التحكم في الصوت بحيث انه سيحل محلها بشكل رائع. فكرة عمل VolumeSlider هو انه سيمكنك من التحكم في صوت جوالك من خلال سحب اصبعك على جانب الشاشة الايمن او الايسر ويمكنك تغيير اعدادات التطبيق للتحكم في اضاءة الشاشة ايضا.

تطبيق VolumeSlider تحكم في الصوت والاضاءة من خلال

 

بعد تحميل تطبيق  VolumeSlider على جوالك ستتأكد من ان التطبيق مفعل من خلال واجهة التطبيق الرئيسية ويجب ان تكون اشارة صح مفعلة امام اول خيار. بعدها يجب عليك ان تقوم بتفعيل ميزة الحافة العريضة Wide Edge والتى تسهل استخدام التطبيق وتفعل خيار الاهتزاز لتعلم ان التطبيق يعمل ام لا

تطبيق VolumeSlider للتحكم في الصوت والاضاءة بطريقة فريدة
شرح استخدام تطبيق VolumeSlider للتحكم في الصوت والاضاءة

كما ان VolumeSlider يوفر امكانية التحكم في صوت النظام او صوت الوسائط او التحكم في اضاءة الشاشة يمكنك اختيار الخيار المناسب من القائمة

تطبيق VolumeSlider للتحكم في الصوت والاضاءة بطريقة فريدة

اقرأ ايضاً:

بعد ان تكون قد اعددت التطبيق بالطريقة المناسبة لك يمكنك تجربته من خلال سحب اصبعك على اقصى يسار شاشة هاتفك على الحافة تقريبا وسحبها لاعلى واسفل ستلاحظ انك تتحكم في الصوت او اضاءة الشاشة اذا قمت باختيار هذا الخيار.

تطبيق VolumeSlider للتحكم في الصوت والاضاءة بطريقة فريدة
طريقة رفع وخفض الصوت عند بالسحب على جانب الشاشة

تحميل تطبيق VolumeSlider مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة، آمل ان يكون تطبيق VolumeSlider مفيد لكم في التحكم في درجة الصوت ويكون بديل لأزرار رفع وخفض الصوت المتعطلة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى