مراجعات تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات لـ ملصقات واتساب جديدة

ملصقات واتساب جديدة 2021

مع تطور استخدام واتساب لدى الجميع، أصبح الجميع يستخدم الملصقات والستيكرات أثناء توصله في التطبيق، لكن كالعادة دائما يبحث الناس عن ملصقات واتساب جديدة لجعل طريقة تواصلهم أكثر متعة و تشويقا.

وعلى إثر البحث المتواصل من طرف هذه الفئة العاشقة لتحميل ملصقات واتساب جديدة، قررنا أن نوفر لكم في هذا المقال أكبر قدر ممكن من المصادر التي من خلالها يمكنكم الحصول على ملصقات واتساب جديدة. فتابعوا معنا المقال إلى نهايته.

وبمناسبة الحديث عن تحميل ملصقات واتساب جديدة، يوفر لكم موقع بحرية درويد أجود المقالات والشروحات في مجال الواتساب، وسنتكرم بوضع روابط لأمثلة لهذه المقالات حتى يتسنى لكم حلول جميع مشاكلكم المتعلقة الواتساب.

من أين يمكنني تحميل ملصقات واتساب جديدة؟

 

هناك الكثير من الأماكن التي من خلالها يمكنك تحميل ستيكرات واتساب الجديدة، لكن أفضلها هو تحميل تطبيقات تعطيك ملصقات جميلة ومتنوعة. وبالطبع هناك الكثير من التطبيقات التي تحتوي على باقة ضخمة من الحزمات المليئة بالملصقات

وفي الفقرات التالية سيكون حديثنا عن أفضل 5 تطبيقات تمكنك من استخدام الملصقات في تطبيق واتساب الخاص بك كيفما تريد. حيث ستمكنك من نقل العديد من الحزمات المليئة بالملصقات المعبرة عن شتى أنواع المشاعر من حب وفرح وحزن وغيرها من المشاعر. فتابعونا!

تطبيق New Stickers

 

ملصقات واتساب جديدة

ونبدإ مع التطبيق الأول في مقالنا هذا وهو تطبيق New Stickers الذي يعتبر متجرا ضخما للملصقات، حيث يوفر لك آلاف الملصقات بشتى الأنواع والأشكال.

يتضمن التطبيق الكثير من ملصقات الحب وملصقات الضحك وملصقات الغضب وغيرها من الملصقات التعبيرية. الآن يمكنك أن تعبر عن مشاعرك بشكل أكثر فاعلية من ذي قبل.

رابط التحميل: من هنا

تطبيق Memes Stickers

 

ملصقات واتساب جديدة

بالحديث عن المشاعر، فغالبية الملصقات تستعمل لأغراض المزاح والضحك، ولن تجد أفضل من الميمز التي لطالما تضحك الكثير من مستخدمي الواتساب. لهذا تعتبر الملصقات المضحكة أكثر احتياجات مستخدمي الواتساب حول العالم.

وفيما يتعلق بالملصقات المضحكة، لن تجد أفضل من تطبيق Memes Stickers الذي يوفر لك أكثر من 200 ملصق واتساب مضحك لاستخدامه أثناء تواصلك مع الآخرين.

رابط التحميل: من هنا

تطبيق Stickify Store

 

ملصقات واتساب جديدة

وهو بدوره تطبيق فريد من نوعه، حيث يمكنك من تحميل ملصقات واتساب جديدة ومتنوعة وذات طوابع مختلفة، ثم حفظها على شكل حزمات لاستخدامها لاحقا في تطبيق واتساب الخاص بك.

ناهيك عن إمكانية إنشاء الملصقات بنفسك وتخصيصها كما تريد واختيار ما تريد لإنشاءها، وواجهة مستخدم للبحث عن أحدث الملصقات وأكثرها شعبية ثم تنزيلها لجهازك.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

ملصقات واتساب جديدة – تطبيق Emoji Stickers

ملصقات واتساب جديدة

على اختلاف نوع الملصقات التي يتم استخدامها، هناك اختلاف أيضا في نمط الملصق والطريقة التي يتم تصميمه بها. فهناك من يفضل الملصقات التي تحمل صورا بشرية، والبعض الآخر يفضل ملصقات يتم تصميمها بتقنيات مختلفة مثل تقنية 3D.

مع تطبيق Emoji Stickers يمكنك أخيرا تحميل ملصقات واتساب جديدة مصممة اعتمادا على تقنية 3D. حيث يعتبر التطبيق متجرا ضخما لهذا النوع من الملصقات، ناهيك عن التنوع في تصميمها مما يجعل الكثيرين مقبلين عليها بكثرة.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

تطبيق Love Story Stickers

ملصقات واتساب جديدة

لا يختلف اثنان على أن أكثر استخدامات الواتساب هو الحب والغرام، إذ تختلف طرق التعبير عن الحب من أشخاص لآخرين، هناك من يرسل رسالة، وهناك كن يرسل صورة، وهناك من يرسل تسجيلا، وهناك أيضا من يرسل ملصقات تعبيرية وما أكثرهم.

لهذا السبب أحضرنا لكم تطبيق Love Story Stickers الذي يتضمن أكثر من 20 حزمة، وكل حزمة بدورها تحتوي على 30 ملصق بما يعادل 600 ملصق. وهذا بالطبع يعتبر كنزا للعشاق والأحباب.

رابط تحميل التطبيق: هنا

الملصقات لها دور كبير فيخلق تفاعل وتواصل أكثر متعة، لهذا يفضلها العديد من مستخدمي الواتساب في تطبيق الواتساب الخاص بهم. وبذلك نكون تعرفنا على طريقة تحميل ملصقات واتساب جديدة بسهولة تامة على جوالك الاندرويد

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى