تطبيقات

طريقة عمل فيديو تسويقي من خلال تطبيق Marketing Video Maker

سنتعلم طريقة مهمة جداً وهي عمل فيديو تسويقي من خلال الجوال يمكننا تعلم طريقة عمل فيديو ترويجي احترافي. فأذا كنت تعمل في مجال التسويق فالبتأكيد ان تعلم مدى قوة التسويق من خلال الفيديو، وهنا اقصد التسويق للمنتجات او حتى للأفكار فأنت تحتاج الى التسويق من خلال الفيديو. ولكن مشكلة انتاج فيديو تحتاج منك الى خبرة في المونتاج بالاضافة الى جهاز كمبيوتر، لكن من خلال تطبيقات المونتاج التى تتوفر على نظام الاندرويد يمكنك ان تحل المشكلة بسهولة تامة.

طريقة عمل فيديو ترويجي من خلال تطبيق Marketing Video Maker

 

تطبيق Marketing Video Maker هذا التطبيق يسمح لك ان تقوم بعمل مونتاج فيديوهات تسويق قصير يمكنك ان تشاركه عبر شبكات التواصل الاجتماعي. الجميل في التطبيق انه يوفر العديد من القوالب الجاهزة بحيث اذا اردت فيديو استعراض لمنتج فستجد مبتاغك، كما انه يوفر ايضا قوالب جاهزة لعمل العروض التقديمة للجامعات ايضا. كل هذا بشكل مجاني لعدد كثير من القوالب كما انه يوفر بعضها والتى تحتاج الى الشراء.

إقرأ ايضاً:

شرح طريقة عمل فيديو تسويقي من خلال الجوال

 

بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، ستظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق وكما تلاحظ وجود عدة قوائم مختلفة وكل قائمة تحوي مجموعة من القوالب الجاهزة من هذه القوالب (الاعلانات – التسويق للمنتاجات – عروض خطوة بخطوة – ملخص الاحداث -العروض التقديمية – الموضة وغيرها الكثير….)

عمل فيديو تسويقي

الان وعلى سبيل المثال سنقوم بالتعديل على قالب جاهز لعرض فكرة للتسويق لمشروع جمعية خيرية. القالب جاهز بالصور كل ما عليك هو ان تقو بفتح القالب والضغط على كل واحدة من النصوص المكتوبة وتقوم بتغيرها توفر لك واجهة التعديل العديد من الخيارات فيمكنك ان تضيف العديد من النصوص او اضافة الصور وحتى تصاميم الجرافيك الجاهزة التى يقدمها لك نفس التطبيق.

عمل فيديو تسويقي

بعد الانتهاء من التعديل على كل الشرائح الخاصة بالفيديو الذي نحن بصدد انتاجه تقوم بالضغط على كلمة Next سيتم تحويلك الى واجهة من خلالها يمكنك ان تقوم بالتعديل على الموسيقى الخاصة بالفيديو ويمكنك تحميل العديد من المقاطع الصوتية التى يوفرها التطبيق او يمكنك ان تقوم بإضافة المقطع الصوتي الخاص بك.

عمل فيديو تسويقي

لأزالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق Marketing Video Maker تقوم بالضغط على اشارة X الموضحة فوق الشعار وسيطلب منك التطبيق اما شراء التطبيق او ان تشاهد اعلان مدته 30 ثانية وسيتم حذف العلامة المائية من الفيديو.

حذف العلامة المائية من الفيديو

لحفظ الفيديو تقوم بالضغط على Save وسيعطيك التطبيق 3 خيارات للاختيار وتقوم بالحفظ وستجد الفيديو محفوظ لديك على الاستوديو

وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة عمل فيديو تسويقي احترافي من الجوال كل هذا بفضل تطبيق Marketing Video Maker. يمكنك الاعتماد عليه في عمل فيديو ترويجي

رابط تحميل تطبيق Marketing Video Maker من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى